المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو | بكاء أيمن بهجت قمر في قهوة أشرف.. والسبب خاص بـ " أحمد حلمى "

الأربعاء 13/فبراير/2019 - 12:47 م
ياسمين شهاب
طباعة
استضاف الفنان أشرف عبد الباقي، أمس الثلاثاء الموافق 12 فبراير 2019، الشاعر والكاتب أيمن بهجت قمر في برنامج قهوة أشرف المذاع على فضائية الحياة، لتحديث عن حياته الشخصية وأعماله الفنية الجديدة وكواليس أعماله السابقة وعلاقته مع الفنانين سواء في التمثيل أو الغناء، والمشاكل التى مر بها الفترة الماضية مع الفنان عمرو دياب .

أيمن بهجت قمر في برنامج قهوة أشرف
وقال الشاعر أيمن بهجت قمر في برنامج قهوة أشرف: أول مرة أعرف أن أحمد حلمى ممثل كويس جدًا من خلال فيلم كده رضا لم عرفت التلات شخصيات من غير ماحد فيهم يتكلم، وقتها تأكدت أن أحمد حلمي ممثل كويس لأن التلات شخصيات شبه بعض جدًا ازاى يكونوا مختلفين وتقدر تتعرف عليهم .

الشاعر والكاتب أيمن بهجت قمر
وأضاف الشاعر أيمن بهجت قمر في برنامج قهوة أشرف: لما اتعاملت معاه في فيلم آسف على الإزعاج ماكنتش عارف أزاى هيعمل الدور وهو طبعه مش بيحكى عن تفاصيل أدائه في أي فيلم لازم يفاجئ الناس، في استوديو مصر أول مشاهد فيلم آسف على الإزعاج كان مشهده مع الفنانة دلال عبد العزيز لم قالتله أن والده مش هيعرف يرد عليه لأنه مات أنا عيطت كتير جدًا اليوم ده لدرجة أن مراتى كلمتنى كنت بعيط جامد جدًا.

أحمد حلمى أبهرنى في أكس لارج
وتابع الشاعر أيمن بهجت قمر في برنامج قهوة أشرف: أبهرني جدًا في فيلم أكس لارج، لأنه دور صعب أوى وحقيقي آثر في الناس بشكل إيجابي، وهو ده الهدف الرئيس من الفن أنك تؤثر في الناس وتغيرهم للأحسن .

اقرأ أيضا: الليلة.. أيمن بهجت قمر وتوما ضيوف قهوة أشرف


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads