المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أهم الأخبار الفنية ظهر اليوم الاربعاء 13 فبراير 2019

الأربعاء 13/فبراير/2019 - 12:59 م
أمانى سلام
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة بأهم الأخبار الفنية والثقافية، التي وقعت صباح اليوم الاربعاء 13 فبراير 2019، والتي نستعرض أبرز أحداثها فيما يلي:

مشاهدة مسلسل لن أعيش في جلباب أبي الحلقة 19 يوتيوب

تقدم بوابة المواطن الإخبارية إمكانية مشاهدة مسلسل لن أعيش في جلباب أبي الحلقة 19 يوتيوب، للمتابعين خاصة أنها من الأعمال الفنية التي لاقت شهرة واسعة حين عرضها، وهي من المسلسلات القديمة التي حًفرت في الأذهان.

إليسا تدعم العلاج النفسي.. وهذا ما طلبته من جمهورها قبل العملية

وجهت النجمة اللبنانية إليسا، رسالة إلى جمهورها قبل خضوعها إلى عملية جراحية في بلجكيا، مطالبه خلالها الجمهور الاهتمام بالصحة النفسية.

عيد الحب 2019 يجمع إدوارد وزوجته بطريقة مميزة

حرص الفنان إدوارد، على الاحتفال مع زوجته فيفيان بـ عيد الحب 2019 مبكرًا، حيث يوافق عيد الحب غدًا الخميس 14 فبراير، ولكن كان احتفال إدوارد مميز ومتألق.

خضعت الفنانة ميريام فارس، إلى جلسة تصوير جديدة، ظهرت خلالها بكامل أناقتها، حيث ارتدت فستان طويل بتصميم مميز على الصدر، مع بعض المجوهرات الباهظة.

مفاجأت عيد الحب 2019.. الهضبة وحماقي يشعلان التجمع الخامس

ينتظر الكثير من الجمهور حفلات عيد الحب 2019، والتي تشهد حضور مميز من كبار النجوم، حيث يعد عيد الحب الموافق غدًا الخميس 14 فبراير مناسبة مشتركة بين جميع دول العالم، لذلك يتصارع الجمهور على حجز تذاكر حفلات الفنانين مبكرًا.

مشاهدة مسلسل للحب فرصة أخيرة الحلقة 20 يوتيوب

وفر بوابة المواطن الاخبارية لمتابعيها إمكانية مشاهدة مسلسل للحب فرصة أخيرة الحلقة 20 يوتيوب، بعد أن حقق نجاحًا باهرًا عقب عرضه في 8 إبريل 2018.

نوستالجيا صباحية | ابدأ يومك على صوت إم كلثوم

لم يكن أروع من استرجاع ذكريات الزمن الجميل، الذي ينسيك كل ما يزعجك، والاستمتاع بـ نوستالجيا صباحية، ولذلك بوابة المواطن بتقولك ابدأ يومك مع اغانى الزمن الجميل.

أبرز الأفلام التى يعرضها مهرجان برلين السينمائى الدولي اليوم وغدا

يعرض مهرجان برلين السينمائى الدولى فى دورته التي تحمل رقم ـ٦٩ اليوم الثلاثاء عدد من الأفلام والفعاليات تصل لحوالي ١١٦ فعالية، متنوعة ما بين أفلام وندوات وجلسات متعلقة بالأفلام العالمية المشاركة فى المهرجان.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads