المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار المحافظات الواحدة ظهر اليوم الأربعاء 13 فبراير 2019

الأربعاء 13/فبراير/2019 - 01:01 م
خالد المصري
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" لمتابعيها نشرة تضم أهم وأبرز أخبار المحافظات التي وقعت على مدار اليوم وحتى الساعة الواحدة ظهر اليوم الأربعاء 13 فبراير 2019.. وجاءت كالتالي:

تلقى المستشار هاني عبد الجابر، محافظ بني سويف، اليوم الأربعاء، تقريرا عن انتظام سير العمل في الحملة القومية لتحصين الماشية ضد أمراض الحمى القلاعية، وحمى الوادي المتصدع، والترقيم والتسجيل، والتي بدأت في الثاني من فبراير الجاري، وتستمر لمدة شهر بجميع المراكز والقرى والنجوع للحفاظ على الثروة الحيوانية. 

واصلت أحياء محافظة بورسعيد، اليوم الأربعاء، من تكثيف جهودها استعدادا لبطولة البحر المتوسط لكرة اليد والتى ستنطلق فعالياتها فى الفترة من 16 وحتى 24 فبراير الجاري، وشن حملات لرفع كفاءة وتطوير ونظافة الشوارع لاسيما المحيطة بالمنشآت الرياضية المختلفة.

سلم اللواء تامر أبو النجا، السكرتير العام المساعد لمحافظة بني سويف، اليوم الأربعاء، المستشار هاني عبد الجابر محافظ بني سويف، تقريراً عن سير العمل بلجنة المتابعة الميدانية التي تختص بالمرور على الأسواق وضبط الأسعار، ومكافحة الغلاء واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، وذلك في إطار خطة المحافظة لضبط الأسواق وتوفير السلع بأسعار مخفضة ومنع الإحتكار، تنفيذاً لتوجيهات الحكومة بتوفير إحتياجات المواطنين الأساسية بالشكل المناسب. 

أعلنت سرية محمد مدير مكتب حماية الطفل بمحافظة الشرقية، أن وحدة الحماية العامة للطفل تلقت خلال شهر يناير عدد كبير من البلاغات، مشيرة إلى أنه تم التنسيق مع عدد من المحافظات لتبادل الخبرات وتحقيق الأستفادة من التجارب المختلفة لحماية الطفل والحفاظ عليه من الشارع وتقديم مواطن يساهم في تقدم ورقي المجتمع.

كشف المستشار هاني عبد الجابر، محافظ بني سويف، اليوم الأربعاء، عن نتائج المبادرة الرئاسية 100 مليون صحة، والتي بدأت بالمحافظة في الأول من ديسمبر 2018.

اختتمت الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني بوزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بالغربية، صباح اليوم الاربعاء فعاليات البرنامج التدريبي في "لغة الإشارة" لمشرفي الأنشطة بمراكز الشباب خلال الفتره من 11 حتي 13 فبراير بمشاركة 200 مشرف ومشرفة لتسهيل عملية التواصل مع الصم و‎ضعاف السمع لمشاركتهم المجتمعية ببرامج وأنشطة برامج وزارة الشباب والرياضة.

رصدت "بوابة المواطن" الإخبارية، حركة المرور للسيارات ببني سويف، اليوم الأربعاء 13 فبراير 2019، حيث تشهد الطرق الرئيسية بين مراكز المحافظة السبع، والشوارع والميادين العامة بمحافظة بني سويف، منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، سيولة مرورية بكافة المدن والمراكز، وخاصة الطرق المؤدية إلى المصالح الحكومية العامة التى يتوافد عليهاالمواطنين والأهالي بشكل كبير. 

أيام قليلة ويحتفل العالم أجمع بـ عيد الحب 2019؛ وتزامنا مع ذلك تزينت شوارع عروس البحر المتوسط بالورود والدباديب ذات اللون الأحمر، فمن منا لم يحب ويعشق، ومن منا لم ينتظر يوم عيد الحب لكي يحتفل مع شريك حياته فى هذا اليوم.

أصدر اللواء هشام عبد الغنى آمنة، محافظ البحيرة، القرار رقم 139 لسنة 2019، وذلك بعد الإطلاع على القانون رقم 43 لسنة 1979 بشأن نظام الإدارة المحلية ولائحتة التنفيذية وتعديلاتهما، وعلى القانون رقم 12 لسنة 2003 والقرارات الوزارية المنفذة له وتعديلاتهما، وعلى القانون رقم 81 لسنة 2016 بإصدار قانون الخدمة المدنية ولائحتة التنفيذية، وعلى قرار وزير التنمية المحلية رقم 118 لسنة 2011 بشأن حظر الجمع بين رئاسة أو عضوية أكثر من مجلسين أو لجنتين لإدارة مشروعين من المشاريع المقامة بالمحافظة أو الوحدات المحلية.

أعلن مصطفى عبد الحميد فرج الممثل القانونى لجمعية الشبان المسلمين بمدينة بنها عن قيام لجنة المرأة بجمعية الشبان المسلمين برئاسة الدكتورة عائشة الدجدج تنظيم احتفالية غدا الخميس بمناسبة نجاح حملة "بنها الدفيانة " وتوزيع البطاطين على الأسر الفقيرة بالاضافة الى الإعلان عن افتتاح فصول محو الأمية بالجمعية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads