المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| وزيرا الرياضة والزراعة يتفقدان استاد القاهرة الدولي

الأربعاء 13/فبراير/2019 - 01:36 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
شهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، صباح اليوم الأربعاء، استقبال الدكتور عز الدين أبو ستيت، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، بإستاد القاهرة الدولي، للقيام بجولة تفقدية داخل الإستاد الذي يشهد تطويرها شاملًا، وذلك استعدادا لاستضافة بطولة الأمم الأفريقية لكرة القدم في يونيو القادم.

وأكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أن التطوير في استاد القاهرة يجري في كافة أرجائه، وذلك في إطار رفع كفائته لاستقبال بطولة الأمم الأفريقية، لافتًا إلى أن استاد القاهرة الدولي هو واجهة مصر التي تفخر بها.

وعلى هامش الجولة قام وزير الشباب والرياضة بشرح عمليات الإحلال والتجديد التي تتم في المدرجات وغرف خلع الملابس، بالإضافة إلى المركز الإعلامي الخاص بالصحفيين وتجهيزه وإعداده لتسهيل عمل السادة الإعلاميين.

كما شهدت الجولة توجه الوزيران لتفقد أرضية الملعب، حيث أوضح الدكتور أشرف صبحي أنه تم استيراد نجيلة جديدة ذات مواصفات عالية، والتي ستكون على غرار الملاعب الأوروبية، كما وسيكون هناك خبراء أجانب لمتابعة التطورات في زراعتها وتجهيزها للمباريات.

ومن جانبه، أكد وزير الزراعة أنه جاري التنسيق مع وزارة الشباب والرياضة في عملية زراعة النجيلة وتجهيزها، مؤكدا أن الوزارة ستقوم بإيفاد لجنة من الخبراء للتنسيق مع الخبراء الأجانب لتسهيل أعمالهم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads