المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مريهان حسين تغادر السجن .. وتبدأ تصوير علامة استفهام

الأربعاء 13/فبراير/2019 - 03:51 م
أمانى سلام
طباعة
غادرت الفنانة ميريهان حسين، قسم شرطة الهرم؛ وذلك بعد ما حصلت على صحة الإفراج من النيابة العامة بعد حبسها على إثر قضية كمين الهرم.

مريهان حسين تغادر السجن
وكانت ميريهان حسين، سلمت نفسها إلى مديرية أمن الجيزة، وذلك بعد أن تم صدور حكم بالحبس ضدها في القضية المعروفة إعلاميًا بـ كمين الهرم، حيث استمر حبسها لمدة اسبوعين في سجن القناطر.

يذكر أن الفنانة ميريهان حسين، تشارك في السباق الرمضانى المقبل من خلال مسلسل علامة استفهام مع النجم محمد رجب، والذي يشارك في بطولته كل من الفنان ادوارد، عبد الرحمن أبو زهرة، محمود البزاوي، هيثم أحمد زكى، وغيرهم من الفنانين،وهو ومن تأليف إسلام حافظ، وإخراج سميح النقاش.

اقرأ أيضًا: مافيا مافيا مافيا .. شاهد رقص ميريهان حسين على أغنية محمد رمضان

كما أن لديها بعض المشاهد التي يجب تصويرها في مسلسل قيد عائلي، والمقرر عرضه في شهر مارس المقبل، وهو بطولة النجمة ميرفت أمين، عزت العلايلي، بوسي، والذي يضم 23 نجم، ومن إخراج تامر حمزة، وإنتاج ريمون مقار.

واشتهرت ميريهان حسين، من خلال مشاركتها فى برنامج اكتشاف المواهب ستار اكاديمي ولكنها ابتعدت تمامًا عن الغناء ودخلت من مجال التمثيل، من خلال مشاركتها فى بعض الأدوار الصغير، ويعد مسلسل" ايوب " انطلاقة فى مشوارها الفنية بعد أن تجسدت دور مختلف عن التى كانت تقدمه من قبل.

اقرأ أيضًا: مافيا مافيا مافيا.. شاهد رقص ميريهان حسين على أغنية محمد رمضان
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads