المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هكذا هنأت إليسا أحلام بعيد ميلادها

الأربعاء 13/فبراير/2019 - 08:04 م
أمانى سلام
طباعة
حرصت النجمة اللبنانية إليسا، على تقديم تهنئة إلى الفنانة أحلام بمناسبة عيد ميلادها الـ 51، وذلك من خلال حسابها الشخصى" تويتر" ماعبر لها عن مدى حبها الشديد، وتتمنى السعادة والتوفيق فى حياتها الخاصة.

ونشرت إليسا صورة لها بجانب أحلام، من برنامج" ذا فويس" وعلقت إليسا على الصورة قائلة" سعد عيد ميلاد لأحلى أحلام، أتمنى لكم كل التوفيق.. وأن تتحقق كل أحلامك، أحبك".

شاركت النجمة إليسا وأحلام، معا فى لجنة تحكيم" برنامج" ذا فويس" لاكتشاف المواهب الغنائية وذلك بجانب النجم محمد حماقي، عاصى الحلانى، حيث أن التى فازت بالمسابقة من فريق احلام

تحتفل اليوم 13 فبراير المطربة أحلام بعيد ميلادها، وهى تعتبر من أكثر الفنانات التي أثيرت جدلًا، وذلك بسبب تصريحاتها التي دائمًا ما توقعها في مأزق، وتعرض نفسها لسخرية الجمهور، حتى أن بعض الجمل التي قالتها اصبحت متدوالة بين رواد السوشيال ميديا، ويستخدمونها في "الكوميكس" أوالمزاح بين بعضهم البعض، وهى تعد من أشهر مطربات العرب.

أحلام الاماراتية متزوجة من من الصحفى مبارك الهاجري، ولديه منه 3 أبناء وهم فهد، فاطمة، لولوة، وهي قدمت العديد من الاغانى الخليجيه التى لاقت نجاحا كبيرا، حيث أن مشاركة الفنانة أحلام فى برنامج" اراب ايدول" ذات كثير من شهرتها في الوطن العربي، والذي جعلتها في قائمة فنانات العرب.

اقرأ أيضا
أحلام الإماراتية.. حاول شقيقها قتلها أكثر من مرة وهذا حجم ثروتها

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads