المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

دورة تدريبية لـ 20 متدربًا في «تكنولوجيا اللحام» بجامعة سوهاج

الأربعاء 13/فبراير/2019 - 03:48 م
أيمن الجرادى
طباعة
أختتم مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والقيادات بجامعة سوهاج فعاليات الدورة التدريبية في مجال «تكنولوجيا اللحام»، والتي استهدفت العاملين بشركة النيل والمنظفات وقطاع مصانع الهدرجة بالمحافظة.

صرح بذلك الدكتور أحمد عزيز عبد المنعم رئيس الجامعة، وقال إن تنظيم هذه الدورات يأتي تمشيًا مع السياسة العامة للجامعة، وتنفيذًا لخطتها التدريبية في تعزيز ورفع مهارات العاملين فى المجتمع السوهاجي وزيادة الإنتاجية فى المصانع.

وأضاف رئيس جامعة سوهاج أن الهدف من تنظيم دورة «تكنولوجيا اللحام» هو تحسين وتحديث القدرات التطويرية للعاملين والفنيين فى المجتمع المحلي بالمحافظة، بما يٌمكِنهم من رفع مهارتهم وتنمية خبراتهم والتعرف على كل ما هو جديد فى مجال تكنولوجيا اللحام.

«تكنولوجيا اللحام»
وقال الدكتور خلف على همام مدير المركز بجامعة سوهاج، أن فعاليات الدورة التدريبية التي أجريت استمرت علي مدار ثلاثة أيّام بمشاركة 20 متدربا، موضحًا أن البرنامج التدريبي تضمن عدة موضوعات عن آخر التطورات التي توصل إليها العلم الحديث في مجال اللحام، بالإضافة إلى التعرف على أنواعه وأساليبه واستخداماته المتعددة، حيث قام بالتدريب نخبة من أعضاء هيئة التدريس بكلية التعليم الصناعى بالجامعة.

وأكد الدكتور احمد عزيز رئيس جامعة سوهاج، أنه أيضا اختتم مركز ضمان الجودة بجامعة سوهاج أولى الدورات التدريبية لبرنامج المراجعة الخارجية لأعضاء هيئة التدريس بعنوان "التقييم الذاتي لمؤسسات التعليم العالي" والتي استمرت علي مدار 3 أيام.

صرح بذلك الدكتور أحمد عزيز رئيس الجامعة، وقال إن المركز بدأ تقديم أولى دورات برنامج المراجعة الخارجية لأعضاء هيئة التدريس الذي يتم تنفيذه خلال شهري فبراير ومارس 2019 بالتعاون مع الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads