المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار مصر منتصف اليوم الأربعاء 13 فبراير 2019

الأربعاء 13/فبراير/2019 - 03:53 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية نشرة لأهم أخبار مصر التي وقعت على مدار الساعات الماضية وحتى الساعة 4 عصر اليوم الأربعاء 13 فبراير 2019.. وجاءت كالتالي:

أبوبكر الجندى رئيسًا لـ"لجنة بحوث المشاهدة» فى الأعلى للإعلام
أصدر الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلي لتنظيم الإعلام قرارا بتشكيل لجنة البحوث المشاهدة برئاسة اللواء أبوبكر الجندي رئيس الجهاز المركزي للتعبئة والإحصاء السابق، وعضوية كل من الدكتور إبراهيم عبدالعزيز، حجازي عضو مجلس النواب، الدكتورة غادة عبدالله، عبدالفتاح الجبالي، ومحمد العمري وكيلا المجلس الأعلي لتنظيم الإعلام.

وكيل الأزهر: حماية أبناء القارة الأفريقية من الفكر المتطرف واجب ديني
أكد الشيخ صالح عباس، وكيل الأزهر، أن أفريقيا تواجه العديد من التحديات التي تحتاج إلى تضافر الجهود وفي مقدمتها مشكلة الفكر المتطرف والإرهاب، ويأتي دور خريجي الأزهر الذين يمثلون قوة كبيرة وحائط صد في مواجهة الأفكار المتطرفة، والذي يعول عليهم الأزهر الشريف على دورهم المهم في نشر قيم التسامح والتعايش ونشر الفكر الأزهري المعتدل، بما يحملونه من منهج الوسطية والاعتدال وقبول الآخر.

وزيرة التضامن تكشف قيمة مصارف الزكاة من بنك ناصر الاجتماعي
أكدت الدكتورة غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، ورئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي، أن اﻟزﻛﺎة تعد أﺣد أهم اﻷدوات اﻟﺗﻲ ﯾﺳﺗﺧدﻣﻬﺎ اﻟﺑﻧك ﻓﻲ ﺗﺣﻘﯾق اﻟﺗﻛﺎﻓل اﻻﺟﺗﻣﺎﻋﻲ، والذي يتطلب ﻣﺷﺎرﻛﺔ ﺷﻌﺑﯾﺔ واﻋﯾﺔ ﻣدرﻛﺔ ﻷﻫﻣﯾﺔ اﻟزﻛﺎة.

رئيس البرلمان: الكلمة النهائية للشعب في التعديلات الدستورية 2019
أكد الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، خلال الجلسة العامة للمجلس المنعقدة الآن،لمناقشة التعديلات الدستورية 2019، أن جلسة اليوم الأربعاء، مهمة وتاريخية ويشاهدها الرأى العام في الداخل والخارج، موضحا أن تعديل الدستور أحد الموضوعات المعروضة فى هذه الجلسة.

صور| وزيرا الرياضة والزراعة يتفقدان استاد القاهرة الدولي
شهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، صباح اليوم الأربعاء، استقبال الدكتور عز الدين أبو ستيت، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، بإستاد القاهرة الدولي، للقيام بجولة تفقدية داخل الإستاد الذي يشهد تطويرها شاملًا، وذلك استعدادا لاستضافة بطولة الأمم الأفريقية لكرة القدم في يونيو القادم.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads