المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الاقتصاد منتصف اليوم الاربعاء 13 فبراير 2019

الأربعاء 13/فبراير/2019 - 04:00 م
سمر جمال
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية نشرة أهم أخبار الاقتصاد منتصف اليوم الاربعاء 13 فبراير 2019، والتي وقعت على مدار اليوم وحتى الساعة الرابعة عصرًا.

الأخضر يواصل السيطرة في ختام جلسة البورصة

اختتمت البورصة المصرية تعاملات جلسة اليوم الاربعاء، على ارتفاع جماعي، حيث واصل اللون الأخضر السيطرة على تعاملات نهاية الجلسة بدعم من استمرار عمليات الشراء من قبل المستثمرين العرب.

أسعار اللحوم والدواجن اليوم الاربعاء 13 فبراير في الأسواق

تواصل بوابة المواطن الإخبارية، تقديم العديد من الخدمات الحيوية للمواطنين، خاصة في التعرف على أسعار اللحوم الحمراء والفراخ والأسماك والبيض في الأسواق لعام 2019 .

لمدة 8 ساعات .. قطع المياه عن عدة مناطق في مصر الجديدة

تشهد عدة مناطق في مصر الجديدة، قطع المياه لعدة ساعات؛ نظرًا لتحويل مسار خط المياه قطر 300 مم محطة هليوبوليس بمصر الجديدة ضمن أعمال المرحلة الرابعة للخط الثالث من مترو الأنفاق.

سعر السمك اليوم الاربعاء 13 فبراير 2019 في سوق العبور

شهد سعر السمك اليوم الاربعاء 13 فبراير 2019 في سوق العبور ، استقرارًا شبه نسبي على مستوى الأنواع المختلفة وفقًا لآخر تحديثات للأسعار على الموقع الإلكتروني للسوق.

سعر الفاكهة اليوم الاربعاء 13 فبراير 2019 في سوق العبور

شهد سعر الفاكهة اليوم الاربعاء 13 فبراير 2019 في سوق العبور ، شبه استقرار في بعض أنواع الفاكهة، وفقًا لآخر تحديثات للأسعار على الموقع الإلكتروني لسوق العبور.

سعر الخضروات اليوم الاربعاء 13 فبراير 2019 في سوق العبور

تقدم بوابة المواطن الإخبارية سعر الخضروات اليوم الاربعاء 13 فبراير 2019 في سوق العبور ، وفقًا لآخر تحديث للأسعار على الموقع الإلكتروني لسوق العبور.

طارق الملا مع رؤساء شركات البترول العالمية لبحث هذا الأمر!

التقي طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية مع رؤساء شركات البترول العالمية، على هامش فعاليات مؤتمر ومعرض مصر الدولي للبترول إيجبس 2019 .


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads