المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار التوك شو منتصف اليوم الأربعاء 13 فبراير 2019

الأربعاء 13/فبراير/2019 - 04:02 م
ياسمين شهاب
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، نشرة أخبار التوك شو للساعة الرابعة عصر اليوم الأربعاء الموافق 13 فبراير 2019، لأهم الأحداث والأخبار التي تم نشرها حتى هذه الساعة.

الرئيس السيسي يكشف عن سلاح القضاء على الإرهاب

أفادت فضائية اكسترا نيوز، نبأ عاجل، بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي يوجه بالاستمرار في جهود تطوير قطاع التعليم العالي والارتقاء بالمستوى الأكاديمي للجامعات .

صور.. بعد توليه وزارة الإسكان والمرافق العامة .. عاصم الجزار يتصدر تويتر

تصدر هاشتاج عاصم الجزار، صباح اليوم الأربعاء الموافق 13 فبراير 2019، موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وذلك عقب توليه وزارة الإسكان والمرافق العامة.

فيديو | الحضانة الانترناشونال مش أمان .. طفل يتجول في شوارع التجمع الخامس

أذاع برنامج كل يوم، أمس الثلاثاء الموافق 12 فبراير 2019، تقريرًا عن إهمال الحضانات سواء الخاصة أو الحكومية، ويقدمه الإعلامي وائل الإبراشي والإعلامية خلود زهران ويذاع على فضائية on E.

فيديو.. أيمن بهجت قمر في برنامج قهوة أشرف: "بشرة خير" عملناها بالصدفة

قال الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر في برنامج قهوة أشرف، أمس الثلاثاء الموافق 12 فبراير 2019، إن جميع الأعمال الفنية التي قام بعملها لم يكن مقتنع بها ولكن الصدفة هي التي جعلت هذه الأعمال تظهر للنور وتحقق نجاح ولم يتخيله ابدًا ومن ضمن هذه الأعمال أغنية بشرة خير.

فيديو.. طريقة عمل مكرونة كانيلوني بطريقة سهلة في 4 شارع شريف

عرض برنامج 4 شارع شريف، الذي يقدمه الإعلامي شريف مدكور، في فقرة المطبخ مقادير طريقة عمل مكرونة كانيلوني بطريقة سهلة مع الشيف منى الطرابيشى.

اليوم.. الرئيس السيسي يجتمع مع رئيس الوزراء ووزير الإسكان والمرافق العامة

أفادت فضائية اكسترا نيوز، نبأ عاجل بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي يجتمع مع رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى والدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق العامة .

فيديو.. تعرف على أسعار الخضراوات اليوم الأربعاء 13 فبراير 2019

استعرض برنامج 8 الصبح ، تقريرًا يتضمن أسعار الخضراوات اليوم الأربعاء 13 فبراير 2019 بالجنيه المصري في جميع أسواق البلاد.

فيديو.. تعرف على أسعار الذهب اليوم الأربعاء

واصلت أسعار الذهب اليوم الأربعاء 13 فبراير 2019 خلال فترة الظهيرة استقرارها، وذلك بعد زيادة بمقدار 6 جنيهات على مستوى العيارات كافة .

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads