المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الحب زى الوتر لـ نانسي عجرم تحقق نصف مليون مشاهدة فى أقل من 24 ساعة

الأربعاء 13/فبراير/2019 - 07:31 م
أمانى سلام
طباعة
حقق فيديو كليب النجمة نانسي عجرم، " الحب زى الوتر" نجاح كبير والتى تم طرحه بالتزامن مع عيد الحب وذلك عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير" اليوتيوب".

نانسي عجرم تطرح أغنية الحب زى الوتر
وحصلت أغنية "الحب زى الوتر " على نسبة مشاهدة تصل إلى نصف مليون عبر اليوتيوب" فى أقل من 24 ساعة وهى من كلمات محمد الرفاعي، والتى تعاونت معه فى العديد من أعمالها الغنائية وألحان وليد سعد، وتوزيع أحمد إبراهيم، وظهرت خلال الكليب مرتدية ملابس بيضاء أشبه بفستان الزفاف فى مكان به اشجار وبحر.

وجاءت العديد من التعليقات من جمهور نانسي عجرم، معبرين عن مدى إعجابهم بـ فيديو كليب " الحب زى الوتر" التى تم طرحها كأغنية سنجل قبل تصويرها فيديو كليب.

نانسي عجرم قد طرحت مؤخرا أغنية جديدة لها تحمل عنوان" ليا" وهو نفس أسم نجلتها الصغيرة التي وضعتها منذ أسابيع، حيث أنها أهدتها هذه الأغنية حتى تفضل ذكرى لابنتها.

كما أن تستعد النجمة نانسي عجرم، خلال الفترة المقبلة لطرح ألبومها الجديد فى عام 2019، الذى تتعاون فيه مع اكبر الشعراء والملحنين فى الوطن العربي.

نانسي عجرم، متزوجة من الدكتور فادى الهاشم، فى عام 2008 ولديها 3 بنات، حيث لقبها الجمهور بأم البنات وهم ميلا وإيلا وليا.


اقرأ أيضا فيديو| هذه هدية نانسي عجرم لطفلتها الثالثة ليا
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads