المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حازم الصوراني لـ"بوابة المواطن": طريق الحكومة الجديدة يسير في تلك العقبات

الأربعاء 13/فبراير/2019 - 04:50 م
سيد مصطفى
طباعة
قال حازم الصوراني، مستشار الأمين العام لتجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة، ورئيس هيئة فلسطين العربية للإغاثة والتنمية الأهلية، أن الحكومة الفلسطينية المستقيلة برئاسة رامي الحمد لله، هي الان حكومة تسيير اعمال ويتم التشاور مع الفصائل الوطنية ومع حركة فتح لتشكيل حكومة جديدة.

وأكد حازم الصوراني في تصريحات خاصة لـ"بوابة المواطن"، أن هناك رفض من حركتي حماس والجهاد والشعبية ولكن المشاورات لازالت مستمرة مع القيادات المستقلة.

وأضاف مستشار الأمين العام لتجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة، أن المصالحة اصلا طريقها مسدود لان القضية أصبحت مسالة وجود ولا حل لذلك إلا بقرار الانتخابات التشريعية والرئاسية وحماس وفتح غير جاهزين لذلك ويحملون البعض ويحملون الشعب اكثر من ذلك والكل فاقد الشرعية ولا يريدون الاحتكام للشعب، مبينًا أنه يوجد مماطلة كبيرة والشعب يدفع الثمن.

وبين حازم الصوراني، أن حال غزة أصبح وكأنه سجن كبير بين طرفي الانقسام الفلسطيني، مشيرًا إلى أن القيادتين تتحركان بين الدول والشعب محاصر ويعيش حياة البؤساء واليائسين ويناشدون الدول العربية والجامعة العربية وخاص مصر ومسؤول الملف المصري اللواء أحمد عبدالخالق للضغط لانتخابات تشريعية ورئاسية باشراف عربي مصري.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads