المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ كفر الشيخ: قضية الدروس الخصوصية مسئولية جماعية ولابد من تعاون أولياء الأمور

الأربعاء 13/فبراير/2019 - 06:24 م
إسماعيل عبد الحميد
إسماعيل عبد الحميد طه،
نرمين الشال
طباعة
قال الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، إن ملف الدروس الخصوصية هي قضية شائكة، ومسؤولية جماعية تقع على عاتق ادارة المدرسة، والادارة التعليمية، والمعلم، وولي الأمر، والطالب.

وأكد محافظ كفر الشيخ، على قيام المعلم بدوره وتقديم رسالته، وحفاظ الطلاب على تحصيل المادة العلمية والاستفادة منها، وتطوير الادارة المدرسية، واستغلال الوسائط والوسائل التعليمية فى تنمية قدراتهم من خلال التعليم التفاعلى.

وأشار المحافظ، أننا في حاجة لكي يري أولادنا ان ما يحدث في التربية والتعليم مختلف وفي صالحهم وبالتالي الدروس الخصوصية ستقل والاعتماد علي المدرسة سيزيد ونسب الحضور في المدارس ستزيد وسيعود الاحترام للمدرس مرة أخري وسيبدأ المدرس بالشعور أن الطالب يتعلم، ولابد من ثقة ولى الأمر ان التعليم في مصر يتطور وكلنا شركاء في العملية التعليمية من ولي الأمر والطالب والمعلم والإدارة التعليمية والإدارة المدرسية وهذه المكونات ستحقق المعادلة التي بمقتضاها القضاء علي الدروس الخصوصية.

وأضاف محافظ كفر الشيخ، أن المعلمون حريصون على رعاية إمكانيات الطلاب، وتحسين نوعية التعليم لخدمتهم، ومساعدتهم على النضوج وجعلهم فاعلين وأصحاب مسؤولية في المجتمع، مؤكدًا على تسليم التابلت المدرسي للطلاب حيث أن المناهج يتم نشرها وتوفيرها على موقع الوزارة و"يوتيوب" والقنوات التعليمية الجديدة وتدريسها.

اقرأ أيضًا: صور| افتتاح وحدة طب الأسنان بـ مستشفي دسوق العام في كفر الشيخ

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads