المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تشيلسي بالقوة الضاربة ضد مالمو أوروبياً لإستعادة هيبتة المحلية

الأربعاء 13/فبراير/2019 - 07:00 م
عبدالرحمن السيد
طباعة

يحل نادى تشيلسي الإنجليزي ضيفاً ثقيلاً مساء غدا الخميس على نظيره نادى مالمو السويدى، فى معقله "مالمو ستاديون"، فى ذهاب دور الـ 32 من بطولة الدوري الأوروبى.

تشيلسي بالقوة الضاربة ضد مالمو أوروبياً لإستعادة هيبتة المحلية  


حيث يدخل تشيلسي مباراة مالمو باحثا عن تحقيق الفوز، من أجل مصالحة جماهيره بعد الخسارة الثقيلة والمذلة التى تلقاها أمام نادى مانشستر سيتي الأحد الماضى بسداسية نظيفة فى الجولة 26 من الدوري الإنجليزي. 

ويسعى الإيطالي ماويسيو سارى مدرب البلوز تحقيق نتيجة إيجابية مع النادى السويدى من أجل إزالة الضغوط الكبيرة التى يتعرض لها فى الأيام الأخيرة بعد الخسارة المذلة أمام السيتي فى البريميرليج.


وقال نجولو كانتي لاعب خط وسط تشيلسي، إن الفريق يحتاج إلى إظهار قدرته على التعافي سريعا من هذه الكبوات، وذلك من خلال تقديم أداء جيد في مباراة الغد.

وأوضح "من الصعب قبول هذه الهزيمة الثقيلة ولكننا نخوض العديد من المباريات المقبلة، نتمسك بالأمل في تحقيق نتائج جيدة في نهاية الموسم" . 

كما أشار هازارد في تصريحاته لـ"إندبندنت" : أنه يفضل اللعب بطريقة ماوريزيو ساري أكثر من أسلوب و فلسفة جوزيه مورينيو الكروية.  

يأتي هذا التصريح بعد الاخبار الكثيرة حول مصير ساري مع الفريق، خصوصاً بعد الخسارة المذله من مانشستر سيتي خلال الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي بسداسية نظيفة ، إضافة إلي تراجع البلوز للمركز الخامس الغير مؤهل لدوري الأبطال .

وكان تشيلسي قد تأهل إلى هذا الدور، بعد تصدره جدول ترتيب المجموعة الثانية عشر برصيد 16 نقطة، بينما حل مالمو ثانيا فى المجموعة التاسعة برصيد 9 نقاط، خلف جينك البلجيكي صاحب الصدارة.

 

ومن المتوقع أن يدفع المدرب الأيطالي بالتشكيل الاساسى فى مواجهة الغد من أجل الخروج فائزا بالمباراة، وذلك قبل لقاء الإياب الذى من المقرر إقامته يوم الخميس 21 من شهر فبراير الجارى على ملعب "ستامفورد بريدج"، معقل البلوز.

 

وقد يخوض تشيلسي مواجهة مالمو بالتشكيل التالى:- 

 

حراسة المرمى: كيبا أريزابالاجا .

 

خط الدفاع: إيمرسون ، روديجر ، ديفيد لويز ، ازبيلكويتا .

 

خط الوسط: نجولو كانتى ، جورجينيو ، كوفاسيتش .

 

خط الهجوم: إيدين هازارد ، هيجواين ، ويليان .

ويتسلح مالمو على أرضه بعدم خسارته في مبارياته الثماني الأخيرة قارياً، إذ فاز مرتين وتعادل ست مرات. وتعود آخر خسارة الى موسم 2015-2016 أمام باريس سان جرمان الفرنسي (صفر-5) في دور المجموعات.

إقرأ أيضاً :-

هازارد يدعم بقاء ساري رفقة تشيلسي


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads