المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. نهاوند سري: "سلوك بعض المواطنين في المصايف حاجة تكسف"

الإثنين 08/أغسطس/2016 - 05:12 م
طباعة
انتقدت الإعلامية نهاوند سري، سلوكيات بعض المواطنين في "المصايف" والمناطق السياحية والأثرية ومضايقة السائحين، واعتبرتها غير حضارية، مشددة على ضرورة احترام جميع المصريين للسلوك الحضاري والقوانين لمساعدة مصر في استعادة النشاط السياحي مرة أخرى.

وقالت سري، خلال تقديمها برنامج "صباح أون" على فضائية "ontv"، اليوم الاثنين، إن مهمة الترويج للسياحة في مصر بعد تراجعها الحاد خلال الفترة الأخيرة؛ أمر لا يتوقف عند الجهود الحكومية ورؤية الدولة فقط؛ لكن السلوك المتحضر للمواطنين مساعد قوي في تحقيق التقدم، مضيفة: " لا يمكن أن تتقدم دولة شعبها لديه تفكير وسلوك رجعي".

وأوضحت أن الترويج للسياحة يتطلب تضافر جهود من الحكومة ووضع خطط محكمة ونشاط دولي دقيق، بالإضافة لسلوك بشري متحضر، متابعة: "مينفعش نرمي كل حاجة على الدولة، فيه جزء عليها وجزء علينا".

واستنكرت مُذيعة "ontv"، محاولات بعض المواطنين لتشويه السياحة في مصر وكذلك نشر صور قديمة وترويجها على أنها حية من شرم الشيخ أو الأسكندرية، قائلة: "دي حاجة تكسف، مصر عمرها ما كانت كده زمان، لازم كلنا نراعي ربنا في نفسنا وبلدنا".

وبشأن إطلاق المرحلة الأولى للبوابة الإلكترونية للسياحة المصرية، تساءلت سري، عما سيضيفه الموقع إلى الترويج للسياحة في ظل وجود مواقع مخصصة لذلك بالفعل، قائلة: "هل سيختلف عن المواقع الموجودة والتي تتحدث عن الآثار والسياحة وعروضها؟ وإيه يضمن إن الموقع يوصل لكل الناس وألا يتم إهماله وعدم التسويق له؟ ".

واستطردت: "معندناش رفاهية إننا منشتغلش صح ولا بد من توفير خطة دقيقة للخروج من الأزمة"، مؤكدة دعم الحكومة في القرارات والمشروعات التي تستهدف الإصلاح الاقتصادي والاجتماعي فعليًا، شريطة أن يتم الإعلان عن آليات تنفيذ ذلك.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads