المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صورة| هبة مجدي تحتفل بـ الفلانتين في أحضان زوجها

الخميس 14/فبراير/2019 - 09:13 ص
سمر جمال
طباعة
احتفلت الفنانة هبة مجدي بـ الفلانتين برفقة زوجها المطرب محمد محسن، موجه له كلام عن عيد الحب ، حيث يوافق اليوم الخميس 14 فبراير عيد العشاق العالمي.

ونشرت هبة مجدي على حسابها الرسمي على "انستجرام" احتفالًا بـ الفلانتين ، صورة وهي في أحضان زوجها محمد محسن.

وعلقت هبة مجدي على الصورة التي نشرتها احتفالًا بـ الفلانتين ، قائله " happy valentines day  "، وحصلت الصورة على إعجاب الجمهور بشكل كبير، متمنين لهم دوام الحب بينهما.

وتشارك هبة مجدي في دراما رمضان 2019 ، من خلال مسلسل طلقة حظ مع نجم مسرح مصر مصطفى خاطر، وكان تم وقف تصوير مشاهد هبة مجدي في المسلسل لمدة أسبوع لعدم وجود مشاهد لها في الديكورات التي تم التصوير فيها خلال الفترة الماضية، ولكنها استأنفت تصويرها مشاهدها أمس الاربعاء.
 

ويشارك في بطولة مسلسل طلقة حظ ضمن دراما رمضان 2019 ، كل من "مصطفى خاطر، هبة مجدي، أيتن عامر، محمد أنور، إيمي سالم، ياسر الطوبجي، وهو تأليف إيهاب بليبل، وإخراج أحمد خالد أمين.

يُذكر أن آخر أعمال الفنانة هبة مجدي ، مشاركتها في السباق الرمضاني المقبل مع الزعيم عادل إمام في مسلسل عوالم خفية، والذي حقق نجاحًا كبيرًا منذ عرضه على شاشات التليفزيون.

مسلسل عوالم خفية من بطولة الزعيم عادل إمام ، وصلاح عبدالله، فتحي عبد الوهاب، هبة مجدي، بشرى، أحمد وفيق، خالد عليش، طارق صبري، محمد عز، أشرف مصيلحي، سارة نور ومي سليم، ومن تأليف أمين جمال ومحمد محرز، وإخراج رامي إمام.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads