المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الفلانتين .. هكذا احتفل النجوم بعيد الحب ومنة فضالى تعيش وحيدة

الخميس 14/فبراير/2019 - 06:01 م
أمانى سلام
طباعة
حرص عدد كبير من الفنانين الاحتفال بعيد الحب 2019، مع أزواجهم بطريقة مميزة، حيث أن الفلانتين هو عيد العشاق الذى يحتفل به كثير من الناس في العالم.

واحتفل الفنان حمدى الميرغنى، بـ الفلانتين بطريقة رومانسية من خلال نشر صورة له برفقة زوجته الفنانة إسراء عبد الفتاح، عبر حسابه الشخصى بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام".

وكتب الميرغني عن يوم الفلانتين" "يارب اجعل كل يوم مابينا عيد حب يامراتي يادنيتى وفرحتى ربنا يخليكى ليا ويسعدك يانور عني، مش لاقي كلمة اعبر بيها عن اللى جوايا لان اللى جوايا اكبر من كلمه بحبك بعشقك يا حبيبتي".

بينما اختلف أحتفال الفنانة منة فضالى بـ الفلانتين، التى عبرت عن حبها الشديد لجمهورها الذى دائما يدعمها من خلال نشرها صورة لها عبر حسابها الشخصى بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام".

وعلقت منة فضالى على يوم الفلانتين قائلة" كل عيد حب وانتم في حب يا رب اللي بيحب بجد يكملها علي خير وتكون نهايه سعيده أسره وأولاد وعائله للأسف بفتقد الإحساس ده وتاني سنه وانا مبحتفلش بعيد الحب لأني مفيش حب ووحيده كا المعتاد".

وأضافت" بس متفائله واكيد ربنا حيبعتلي ب حد كويس ويحبني بجد ويكون مخلص مش عارفه ليه بكتبلكم كده بس يمكن لأني عارفه أنكم اكتر ناس بتحبني من غير مصلحه وانا كمان بحبكم بجد لانكم سند ليا كل سنه وانتم بخير ويارب كل أيامكم سعاده وحب ويجمع بين كل اتنين علي خير".

بينما احتفل الفنان عاصي الحلاني، بعيد الفلانتين مع جمهوره من خلال حسابه الشخصى " تويتر" قائلا" لإنسان عندما يعيش بقلب متسامح مليء بالمحبة والتسامح، يجعلنا نعيش حياتنا متصالحين مع الناس، وإن شاء الله يعمر قلبوكم بالحب ويعود عليكم السنة بألف خير، كل عيد حب وأنتم الحب والفرح في حياتي".

اقرأ أيضا:ـ عيد الحب 2019 يجمع إدوارد وزوجته بطريقة مميزة

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads