المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| محافظ القاهرة يفاجئ مستشفى التبين المركزي

الخميس 14/فبراير/2019 - 09:50 ص
خالد المصري
طباعة
أجرى اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، صباح اليوم الخميس 14 فبراير 2019، جولة تفقدية مفاجئة لمستشفى التبين العام، وذلك لتفقد سير الأعمال بها وقيام إدارتها بتوفير الخدمات الطبية اللازمة للمرضى، في إطار جولاته الميدانية بالأحياء والمنشآت العامة.

واستمع محافظ القاهرة خلال زيارة مستشفى التبين العام، للمواطنين والذي أجمعوا على قيام المستشفى بواجبها رغم كثافة الاقبال عليها لخدمتها أهالي مناطق حلوان و15 مايو والتبين، وكذلك عدد من مراكز محافظة الجيزة لقربها منهم.
ووجه اللواء خالد عبد العال، خلال زيارة مستشفى التبين العام، بدعم المستشفى بعدد كافي من الأطباء بكافة التخصصات وخاصة أقسام التخدير والرعاية المركزية مع توفير الأدوية المطلوبة لأقسام الطوارئ .

وفي سايق أخر، كان قد أكد اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة، أنه جار حاليًا أعمال إزالة المدابغ بمنطقة المدابغ، والتي تم الانتهاء ومن حصر كل الأنشطة بها سواء سكنية أو صناعية أو تجارية. 

وأضاف محافظ القاهرة أنه تم استيفاء رغلبات الشاغليين وتجنيدهم بين التعويض المادي أو توفير وحدات سكنية بمدينة بدر أو مدينة الأسمرات، أما بالنسبة للمدابغ فقد تم توفير البدائل لهم بتعويض مادي أو بمنطقه الروبيكي بمدينة بدر. 

وأشار محافظ القاهرة إلى أن هناك تعليمات مشددة لرئيس حي مصر القديمة بإزالة كل المدابغ التي تم إخلاؤها ونقل أصحابها إلي الروبيكي أو صرف التعويضات المالية لهم.

أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads