المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزير التعليم يكشف حقيقة سيريال نمبر التابلت : متدخلوش

الخميس 14/فبراير/2019 - 10:05 ص
الدكتور طارق شوقي
الدكتور طارق شوقي وزير التعليم
سمر جمال
طباعة
كشف الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عن حقيقة الأنباء المتداولة حول السيريال نمبر الخاص باجهزة التابلت الموزعة على الطلاب في المدارس الحكومية.

وعبر الدكتور طارق شوقي عن استنكاره من هذه الأنباء التي تقول ان لكل طالب سيريال نمبر يدخل من خلاله الامتحان وإذا اختلف يؤدي الطالب امتحان طالب غيره، مؤكدًا أن هذا الأمر غير صحيح، قائلًا "كلام فارغ وتضليل".

وطالب وزير التعليم بعدم التدخل في إدارة الامتحانات الإلكترونية وترويج الشائعات حولها، معلقًا "اتركوا لنا موضوع إدارة الامتحانات الإلكترونية لأنه موضوع فني تكنولوجي ولن نشرحه لضرورة تأمين الامتحانات".


وأكد أن هذه الشائعات هدفها إنكار إنجازات الوزارة ولفت النظر بعيدًا عنها، كما تحاول استفزاز الوزارة للرد عليهم ومعرفتهم تفاصيل حول الامتحانات الإلكترونية وبالتالي يقوموا باختراقها، قائلًا "ارجو ان نتحدث عن استخدام التابلت وبنك المعرفة والمواد الرقمية ولا ندخل في أمور من صلب اختصاص الفنيين".


كما أشار وزير التعليم ردًا على تعليقات أولياء الامور على مواقع التواصل الاجتماعي، أن مسئولية الوزارة تتمثل في تأمين الامتحانات الإلكترونية كما كانت تفعل في الامتحانات التقليدية.

وكانت انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، شائعات حول وجود سيريال نمبر للتابلت الخاص بالطلاب الذي تم توزيعه عليهم، وعلى الطالب أن يتأكد من رقم الجهاز خلال عملية استلامه والرقم الموجودج على الغطاء لتفادي خضوعه إلى امتحان طالب آخر.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads