المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

5 أغاني رومانسية أهديها لمن تحب في الفلانتين

الخميس 14/فبراير/2019 - 11:34 ص
أمانى سلام
طباعة
يتبادل الأصدقاء والعشاق والأهل رسائل حب وتهنئات في الفلانتين ، كما تبادلون الأغاني التي تعتبر عن حبهم للآخرين؛ لكي يكون هذا اليوم مميز.

وقدم العديد من المطربين أغاني رومانسية في الفلانتين تحمل رسائل حب وكلمات جميلة تصل من خلالها كافة المشاعر الجميلة في هذا اليوم المميز.


ويمكنك في الفلانتين تقديم تلك الأغاني الجميلة إلى أحبائك وتوصيل رسائل حب من خلالها ، وإذا كنت من مفضلي الاحتفال بـ الفلانتين في المنزل نقترح عليك مجموعة من أجمل الأغاني التي تجعلك تستمتع بهذا اليوم مع من تحب.

أغاني الفلانتين
أغنية حبه جنة للفنانة شيرين عبد الوهاب، فهي من أكثر الأغاني الرومانسية التي تم طرحها خلال عام 2019، حيث قامت شيرين عبد الوهاب بتصويرها فيديو كليب مع زوجها الفنان حسام حبيب. 

أغنية باين حبيت للهضبة عمرو دياب ، فهي تعد من أجمل الأغاني التي يمكنك إهدائها إلى شريك حياتك في الفلانتين ، وهي من كلمات الشاعر تامر حسين وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع أسامة الهندي.

ومن أشهر أغاني الفلانتين ، اغنية قابلتك امتى للمطرب الشاب أحمد بتشان، من فيلم نص جوازة، فهي من أكثر الأغاني التي حققت نجاح في 2018.

ولا تفوت الفلانتين هذا العام بدون الاستماع إلى اغنية في قلبي مكان للنجم محمد محسن، والذي أهداها لزوجته الفنانة هبة مجدي، وتعتبر من أجمل أغانيه.

اغنية نخبي ليه في اسرارنا للنجم وائل جسار، يهديها الكثير من العشاق لبعضهم في يوم الفلانتين، وهي من فيلم 365 يوم سعادة.

اقرأ أيضًا: متضيعش الفلانتين هدر.. أجمل 7 أفلام رومانسية في عيد الحب


أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads