المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الحزن يسيطر على نجلاء بدر في الفلانتين .. وهذا حبيبها

الخميس 14/فبراير/2019 - 10:39 ص
سمر جمال
طباعة
سيطر الحزن وألم فراق الأحباء على حياة الفنانة نجلاء بدر في يوم الفلانتين ؛ حيث منعها شعورها بالحزن من الاحتفال بـ عيد الحب الموافق اليوم الخميس 14 فبراير.

وأحيت الفنانة نجلاء بدر ، ذكرى وفاة والدها بدلًا من الاحتفال بـ الفلانتين ، حيث يحل اليوم الخميس الذكرى السنوية الـ15 لوفاة والدها.

ونشرت نجلاء بدر في يوم الفلانتين ، على حسابها الرسمي على "انستجرام" صورة قديمة لوالدها والتي تم تركيب إحدى صورها بجانبه، معلقه " الله يرحم موتانا .. الذكرى السنوية الـ ١٥ "، وهكذا عبرت نجلاء بدر عن حبها لوالدها في الفلانيتن

وتفاعل جمهور نجلاء بدر ومتابعيها على انستجرام بشكل كبير مع صورة والدها، متمنين له الرحمة والمغفرة، حيث جاءت جميع الدعوات لوالدها " الله يرحمه ويشكنه فسيح جناته".


يُذكر أن نجلاء بدر تشارك في دراما رمضان 2019 ، من خلال مسلسل شبر ميه، الذي بدأت تصوير مشاهدها فيه، وهو من بطولة كل من "آسر ياسين، نجلاء بدر، أحمد مجدي، مراد مكرم، سارة نخلة"،  ومن تأليف شريف بدر الدين، وإخراج رامي رزق الله.

وكانت الفنانة نجلاء بدر خاضت السباق الرمضاني السابق من خلال عملين، إحداهما مع الفنان أمير كرارة في مسلسل كلبش 2 كضيفة شرف، وهو من بطولة كل من "أمير كرارة، هيثم أحمد زكي، عبدالرحمن أبو زهرة، روجينا، محمود البزاوي"، وإخراج بيتر ميمي.

كما شاركت في مسلسل أمر واقع خلال رمضان 2018، وهو بطولة كل من "كريم فهمي، دينا فؤاد، لطفي لبيب، ريم مصطفى، نجلاء بدر، أحمد وفيق، ملك قورة، ومحمد مهران، ومن تأليف محمد رفعت، وإخراج محمد أسامة.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads