المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مصير جروس مع الزمالك| رئيس النادي ونجله يهاجمونه.. والموقع الرسمي يتجاهله

الخميس 14/فبراير/2019 - 11:14 ص
إسلام عبدالتواب
طباعة
خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالط، نقتطتين امام نصر حسين داي الجزائري، بعدالتعادل معه بهدف لكل فريق باللقاء الذي جمعهما مساء أمس الأربعاء على استاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بالبطولة الكونفدرالية، ويتساءل الجميع عن  مصير جروس مع الزمالك.

مصير جروس مع الزمالك| رئيس النادي ونجله يهاجمونه.. والموقع الرسمي يتجاهله

بتلك النتيجة تزداد المجموعة بعد فوز بيترواتلتيكو الأنجولي على جورماهيا الكيني اليوم ليصبح رصيد نصر حسين داي 4 نقاط بالصدارة بعده بيترواتلتيكو وجورماهيا ولكل منهما 3 نقاط ثم الزمالك بنقطة واحدة بعد نهاية الجولة الثانية من المجموعة .

الجميع يتساءل عن مصير جروس مع الزمالك، بعد التعادل مع نصر حسين داي، وربط البعض رحيله بالهجوم عليه من قبل رئيس النادي
مصير جروس مع الزمالك|
رئيس الزمالك: سيكون هناك حساب عسير
وعقب المباراة شن رئيس نادي الزمالك هجوما ناريا على جروس في تصريحات تلفزيونية، قائلا:"ما يحدث من جروس عند وليس له تفسير أخر، جروس رجل عنيد، ولا اريد الاصطدام به أو الاحتكاك به من أجل جماهير الزمالك، وتابع "ليست مجرد مباراة تعادلنا فيها، الأمر ليس له علاقة بكرة القدم، فبها مكسب وخسارة وتعادل عندما تلعب جيدا، لكن ما حدث في مباراة نصر حسين داي غير مقبول، بعد أن كان يمكننا تصدر المجموعة، الفريق بقى في المركز الأخير".

وعن حفني قال: "أين أيمن حفني، هو لاعب مهم للفريق، أين مدبولي ومحمود عبدالعزيز، هذا المدرب لم يكن مقتنعا بالتعاقد مع فرجاني ساسي وكذلك حمدي النقاز، كيف يكون غير مقتنعا بحميد أحداد".

وتابع :"لا يمكن أن نظل نتعلم خلال البطولات، الزمالك خرج من البطولة العربية على يد الاتحاد السكندري، خسر من فريق ضعيف في كينيا، وخسر في تشاد بعد أن كان فائزا بنتيجة كاسحة في مصر، هذا أمر صعب، سيكون هناك حساب عسير بسبب ما حدث في مباراة حسين داي والتسبب في حزن جماهير الزمالك الكبيرة، سواء للجهاز الفني أو لعدد من اللاعبين الجميع يعلمهم".

وأنهي: "كل مرة أقول أنها مباراة وستمر لكن الأمر فاق كل الحدود، هل يريد المدرب تطفيشنا بسبب طريقته وعناده، نحن في صدارة الدوري بسبب اللاعبين والمنافسين".

مصير جروس مع الزمالك|
أمير مرتضي ينتقد جروس
انتقد أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك الجهاز الفني، مؤكدا أن البطئ في التغييرات أحد الاسباب في النتيجة غير الجيدة أمام بطل الجزائر، وأوضح انه سوف يعقد جلسة مع جروس من أجل تصحيح المسار قبل المباراة القادمة.

مصير جروس مع الزمالك|
الموقع الرسمي للزمالك يتجاهل جروس
تجاهل الموقع الرسمي لنادي الزمالك، تصريحات جروس في المؤتمر الصحفي عقب المباراة، ولم يشير لها في أي أخبار رغم نشر تصريحات لرئيس النادي ونجله أمير.

وقال جروس في المؤتمر الصحفي عقب المباراة:"دائما أقول للاعبين عشان نكسب لازم نجيب جونين كنا مسيطرين على المباراة والحارس بتاعهم كان جيد وقدر يحافظ على فارق الهدف حتى تعادل فريقه".

وتابع:"الفترة دي كانت صعبة وفي ضغط مباريات وصلنا لمرمى المنافس وهذا يدل ان بعض اللاعبين لم يكونوا سيئين كما يرى البعض".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads