المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ قنا: 12.4 مليون جنيه لتنمية المشروعات الصغيرة خلال يناير

الخميس 14/فبراير/2019 - 11:37 ص
خالد المصري
طباعة
صرح اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا، أن جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، قام بتمويل عدد 598 مشروعا  خلال شهر يناير الماضي بإجمالي قيمة مالية بلغت 12 مليون و598 ألف جنيه وذلك في إطار سعي المحافظة بالتعاون مع الجهاز لمساعدة شباب الخريجين للبدء في تنفيذ مشروعات خاصة بهم ودخول مجال ريادة الأعمال.

وأوضح محافظ قنا، أنه تم تمويل 598 مشروع من قبل الجهاز منها 34 مشروع صغير بتمويل يصل الي 4 مليون و551 الف جنيه، و564 مشروع متناهي الصغر بتمويل مالي بلغ 7 مليون و 847 الف جنيه.

وأكد اللواء عبد الحميد الهجان، على أن محافظة قنا، تعطي أولوية خاصة للمشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر لما لها من دور كبير في إعطاء دفعة قوية لعجلة التنمية على أرض قنا وزيادة الإنتاج والحد من البطالة بتوفير فرص عمل جديدة لشباب الخريجين من أبناء المحافظة .

وفي سياق أخر ، كشف اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ قنا، أمس الأربعاء عن نتائج مبادرة "نور حياة" خلال الثلاثة أيام الأولى من انطلاق المبادرة.

وأعلن محافظ قنا، أنه تم في خلال الثلاثة أيام الاولى من انطلاق مبادرة "نور حياة"، توقيع الكشف الطبي علي 1821 تلميذ بالمرحلة الابتدائية، مشيرا الي أنه تم توفير 179 نظارة طبية مجانا للتلاميذ الذين يعانون من ضعف الابصار جاء ذلك خلال متابعته لفعاليات المبادرة في يومها الرابع بمدرسة النحال الابتدائية الجديدة بقنا بحضور وكيل وزارة التربية والتعليم وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads