المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

انخفاضًا ملحوظًا في درجات الحرارة ببورسعيد اليوم الخميس

الخميس 14/فبراير/2019 - 12:20 م
جهندا عبدالحليم
طباعة
شهدت محافظة بورسعيد منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس انخفاضا ملحوظا في درجات الحرارة ورياح باردة عكس ما كان عليه الطقس صباح امس من تحسن واعتدال في الاحوال الجوية.

وقد أعلن خبراء هيئة الارصاد الجوية أنه تنشط الرياح الجنوبية الغربية المثيرة للرمال والاتربة علي كافة الانحاء تصل لحد العاصفة علي بعض المناطق مما يؤدي الي تدهور الرؤية ويزيد من الاحساس ببرودة الطقس ويؤدي الي اضطراب الملاحة البحرية علي البحر المتوسط كما تتأثر السحب المنخفضة والمتوسطة علي كافة الانحاء يصاحبها سقوط الامطار علي شمال البلاد حتي شمال الصعيد والطقس بارد شمالا حتي شمال الصعيد معتدل علي جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا .

هذا وأكد خبراء هيئة الارصاد الجوية انه تسجل درجات الحرارة بمحافظة بورسعيد الصغري 14 و العظمي 17 درجة مئوية ، وحالة البحر الابيض المتوسط مضطربة وتصل ارتفاع الامواج من 3 الي 4 امتار مع رياح جنوبية غربية.

وكان قد كلف اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد رؤساء الوحدات المحلية ومديرى المديريات الخدمية والأجهزة المعنية باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمواجهة التقلبات الجوية ،خاصة على الطرق السريعة، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية للتعامل مع تداعيات سوء الأحوال الجوية. 

وأشار محافظ بورسعيد، إلى ضرورة رفع درجة الإستعدادات بالمحافظة، وجميع المديريات والهيئات والوحدات المحلية للمدن والقرى، واتخاذ الإجراءات الاحترازية اللازمة تحسبا لعدم استقرار فى الأحوال الجوية، وذلك على خلفية توقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية من عدم استقرار الأحوال الجوية وتوقعاتها بانخفاض معدلات درجات الحرارة وما يصاحبها من سقوط أمطار.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads