المواطن

عاجل
مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب رئيس الوزراء يُشارك نيابة عن رئيس الجمهورية في الجلسة الافتتاحية للاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي بالرياض وزيرة البيئة رئاسة مصرية ألمانية لجلسات النظام العالمى لتمويل المناخ داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المصريون في الفلانتين : هات اي حاجة نخش بيها د الحب طيب

الخميس 14/فبراير/2019 - 11:45 م
ندى محمد
طباعة
يحل اليوم الخميس 14 فبراير اليوم العالمي للعشاق المعروف باسم الفلانتين ، وكعادة المصريين لا تفوت مثل هذه المناسبة دون الاحتفال وتبادل الهدايا.

المصريون في الفلانتين
وينتظر الكثير من العشاق الفلانتين ؛ لقضاء أجمل الأوقات معًا، فمنهم من يشاهد الأفلام الرومانسية ومنهم من يتبادل الأغاني، وآخرين يستمتعون بسهرة مميزة في هذا اليوم.

وأطلق رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مجموعة من الهاشتاجات بمناسبة الفلانتين ، منها هاشتاج #عيد_الحب، فيما تصدر هاشتاج Valentines قائمة تريندات موقع التواصل الاجتماعي.

وجاءت تعليقات رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" على هاشتاجات عيد الحب والاحتفال بـ الفلانتين ، كالتالي:

قال أحد المتابعين على "تويتر" ساخرًا من احتفالات العشاق في الفلانتين : "قلوب حمراء ورود حمراء.. وجهنم الحمراء".

فيما عبر أحد المغردين عن حبه إلى بلاده في الفلانتين ، معلقًا "بحبك يا بلادي بحبك يا مصر"، كما علق آخر "الحب غذاء للقلب والروح".
 

كما أضاف مغرد آخر "أصدق شعور الحب حب الطفولة، خدي اللي بيحبك.. ومتاخديش اللي بتحبيه، هات أي حاجه نخش بيها الفلانتين وخلاص يعم الحج".

وعبرت إحدى المغردات عن حزنها في الفلانتين ، قائله :
"- أنا مدايقه اوي هقضي الفلانتين السنة دي سنجل
=هو كنتي مرتبطه السنة ال فاتت
- لا كنت سنجل بردو".

وقال آخر "لسنا بحاجة إلى عيد الحب.. إننا بحاجة إلى الحب نفسه"، كما سخر مغرد من احتفالات الفلانتين ، قائلًا "بيقولو فى عيد حب النهارده".

وكشف أحد المغردين أن الصداقة هي أساس الحب، مغردًا "سلام لمن استمر صديقًا حقيقيًا وفيًا كما عرفته أول مرة، من لم يحيا الحب في نفسه سيظل حياته إما باحثا عنه أو محاربا له".

اقرأ أيضًا| متضيعش الفلانتين هدر.. أجمل 4 أفلام رومانسية في عيد الحب

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads