المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المصريون في الفلانتين : هات اي حاجة نخش بيها د الحب طيب

الخميس 14/فبراير/2019 - 11:45 م
ندى محمد
طباعة
يحل اليوم الخميس 14 فبراير اليوم العالمي للعشاق المعروف باسم الفلانتين ، وكعادة المصريين لا تفوت مثل هذه المناسبة دون الاحتفال وتبادل الهدايا.

المصريون في الفلانتين
وينتظر الكثير من العشاق الفلانتين ؛ لقضاء أجمل الأوقات معًا، فمنهم من يشاهد الأفلام الرومانسية ومنهم من يتبادل الأغاني، وآخرين يستمتعون بسهرة مميزة في هذا اليوم.

وأطلق رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مجموعة من الهاشتاجات بمناسبة الفلانتين ، منها هاشتاج #عيد_الحب، فيما تصدر هاشتاج Valentines قائمة تريندات موقع التواصل الاجتماعي.

وجاءت تعليقات رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" على هاشتاجات عيد الحب والاحتفال بـ الفلانتين ، كالتالي:

قال أحد المتابعين على "تويتر" ساخرًا من احتفالات العشاق في الفلانتين : "قلوب حمراء ورود حمراء.. وجهنم الحمراء".

فيما عبر أحد المغردين عن حبه إلى بلاده في الفلانتين ، معلقًا "بحبك يا بلادي بحبك يا مصر"، كما علق آخر "الحب غذاء للقلب والروح".
 

كما أضاف مغرد آخر "أصدق شعور الحب حب الطفولة، خدي اللي بيحبك.. ومتاخديش اللي بتحبيه، هات أي حاجه نخش بيها الفلانتين وخلاص يعم الحج".

وعبرت إحدى المغردات عن حزنها في الفلانتين ، قائله :
"- أنا مدايقه اوي هقضي الفلانتين السنة دي سنجل
=هو كنتي مرتبطه السنة ال فاتت
- لا كنت سنجل بردو".

وقال آخر "لسنا بحاجة إلى عيد الحب.. إننا بحاجة إلى الحب نفسه"، كما سخر مغرد من احتفالات الفلانتين ، قائلًا "بيقولو فى عيد حب النهارده".

وكشف أحد المغردين أن الصداقة هي أساس الحب، مغردًا "سلام لمن استمر صديقًا حقيقيًا وفيًا كما عرفته أول مرة، من لم يحيا الحب في نفسه سيظل حياته إما باحثا عنه أو محاربا له".

اقرأ أيضًا| متضيعش الفلانتين هدر.. أجمل 4 أفلام رومانسية في عيد الحب

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads