المواطن

عاجل
رسميا..التحضيرات الأخيرة لمهرجان (جولدن كوين) في موسمه الثاني مظهر شاهين : مافعله الدكتور حسام موافي لا يخالف الكتاب والسنة طالب طب يتعدى على زميلته بسلاح في ساحة جامعة الزقازيق تقدم المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، بالتهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجموع الشعب المصري العظيم، بمناسبة عيد العمال. خبير اقتصادي يبرز الأهمية الاقتصادية للقمة المصرية الكويتية وعوائدها الاستثمارية شباب الصحفيين لعمال مصر في عيدهم: أنتم الركيزة الأساسية في مسيرة البناء والتنمية استجابة للمواطنين وحماية للذوق العام.. محافظ البحر الأحمر يقرر فسخ التعاقد مع شركة إعلانات لكثرة مخالفاتها بالغردقة محافظ جنوب سيناء يعطى اليوم إشارة البدء لتنفيذ مشروع انشاء ٦٠ منزل بدوى منطقة الجبيل بطور سيناء محافظ جنوب سيناء يتابع أعمال تطوير البوابة الإلكترونية و مركزالازمات محافظ جنوب سيناء يفتتح معرض الأنشطة اليدوية والفنية المقام بمدرسة الزهور الثانوية بطور سيناء على هامش ختام الأنشطة الطلابية للعام الدراسي 2023/2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وفاة الفنانة نادية فهمي زوجة سامح الصريطي

الخميس 14/فبراير/2019 - 01:13 م
أمانى سلام
طباعة
توفيت صباح اليوم الخميس، الفنانة نادية فهمي ، بعد صراع طويل مع المرض عن عمر يناهز الـ71 عامًا.

وفاة الفنانة نادية فهمي
والمقرر أن تشيع صلاة جنازة الفنانة نادية فهمي ، اليوم بعد صلاة العصر من مسجد السيدة نفسية لتدفن بمقابر البساتين، ويقام العزاء غدا، الجمعة، بمسجد عمر مكرم. 

يُذكر أن الفنانة نادية فهمي ، كانت تعيش في الفترة الأخيرة في منزل زوجها السابق الفنان سامح الصريطى، بعد معاناتها الشديدة مع مرض الزهايمر، وذلك تحت رعاية ابنتها ابتهال الصريطى، حيث أنها لديها ابنة ثانية وهى آية.

الفنانة نادية فهمي ، لم تشارك فى الكثير من الاعمال الفنية، وذلك بسبب انشغالها الدائم مع بناتها، حيث أنها درست التمثيل في المعهد العالي للفنون المسرحية في القاهرة.

نادية فهمي وسامح الصريطي
قامت بتقديم أدوار مميزة لها مع رواد السينما المصرية الأوائل مثل محمود المليجي، وشكري سرحان، وزوزو ماضي، ثم توقفت لفترة عن التمثيل وبعدها عادت لتشارك في مسلسل درامي اسمه الرحايا.

وقد طالب الفنان سامح الصريطى، منذ فترة من جمهور الفنانة نادية فهمى الدعاء لها، بعد أن تدهور حالتها الصحية بسبب مرض الزهايمر قائلا" القديرة نادية فهمي تحتاج منكم الآن إلى الدعاء بالشفاء، حيث إنها ترقد في العناية المركزة بالمركز الطبي العالمي، بعد أن مرت بظروف صعبة عندما هاجمها مرض الزهايمر، داعين الله بتمام الشفاء لكل مريض ورزقكم الله بالصحة والعافية".

اقرأ أيضًا: فيديو.. أسماء مصطفى عن نادية فهمي بعد أزمتها الصحية: أمتعتنا بأدوراها الهادئة
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads