المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أدمن صفحة شاومينج بيغشش الثانوية العامة يقع في قبضة الشرطة .. التفاصيل

الخميس 14/فبراير/2019 - 12:36 م
سلسبيل سعيد
طباعة
ضبطت الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات في وزارة الداخلية أدمن صفحة شاومينج بيغشش الثانوية العامة بالقاهرة  ؛ على خلفية إعلانه عبر " فيس بوك " عن  تزوير المحررات الرسمية وتسريب امتحانات الثانوية العامة.

وفي تفاصيل القبض على أدمن صفحة شاومينج بيغشش الثانوية العامة ، أكدت معلومات  الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات قيام مستخدم حساب باسم  تزوير شهادات ميلاد على "فيس بوك" بنشر مشاركات  والتي تحتوي على الإعلان عن تزوير المحررات الرسمية  بالإضافة لتزوير الشهادات الجامعية وغيرها من المستندات وشهادات الماجستير والدكتوراه ، حيث يقوم بذلك مقابل مبلغ مالى قدره 1500 جنيه مصري.

 صفحة شاومينج
وبالبحث تبين أن أدمن صفحة شاومينج بيغشش الثانوية العامة وصاحب حساب التزوير يدعى  "زياد.م" طالب ، مقيم بمنطقة الساحل بالقاهرة .

وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام و مديرية أمن القاهرة  تم القبض على  أدمن صفحة شاومينج بيغشش الثانوية العامة  ؛ عقب استهدافه في محل  إقامته.

وعثر بحوزة المتهم على  "جهاز لاب توب - المستخدم فى ارتكاب الواقعة " ، و بفحصه تبين وجود آثار ودلائل عبارة عن المشاركات، كما تبين قيام المتهم بإنشاء وإدارة صفحة باسم " شاومينج لحجز امتحانات ثانوية عامة للعام الدراسى الحالى "، يقوم من خلالها بإيهام متابعيه من العامة على صفحته بقدرته على تسريب إمتحانات الثانوية العامة نظير مبالغ مالى.

 وبمواجهة  أدمن صفحة شاومينج بيغشش الثانوية العامة ، اعترف بارتكابه الواقعة بغرض الاستفادة مادياً.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads