المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار التوك شو ظهر اليوم الخميس 14 فبراير 2019

الخميس 14/فبراير/2019 - 12:52 م
ياسمين شهاب
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية نشرة أهم أخبار التوك شو ظهر اليوم الخميس 14 فبراير 2019 ، والتي وقعت على مدار الساعات الماضية ، وحتى الأن ، والتي جاءت كالتالي :

فيديو.. خناقة بين فايا يونان وأختها على الهدوم في معكم منى الشاذلي

قالت المغنية فايا يونان، أمس الأربعاء الموافق 13 فبراير 2019، إنها مازالت تعيش حياتها طبيعية حتى بعد الشهرة والنجاح الذي حققته خلال الفترة الماضية، وأن النجومية لم تغيير أى شئ في حياتها .

فيديو | مصر وألمانيا علاقات مبنية على الحب والسلام

عرضت فضائية اكسترا نيوز، تقريرًا مفصلًا عن العلاقات بين مصر وألمانيا منذ تولى الرئيس عبد الفتاح السيسي الرئاسة، وذلك عقب مغادرة الرئيس القاهرة، صباح اليوم، متوجها إلى ألمانيا لحضور مؤتمر ميونخ للأمن 2019.

فيديو | الباشمراسل في الفلانتين: هتقضوه ازاى.. والشباب: محدش هيعبرنا

أذاع برنامج 8 الصبح، اليوم الخميس الموافق 14 فبراير 2019، تقريرًا عن " الفلانتين " عيد الحب من خلال فقرة الباشمراسل التي يقدمها المراسل حسام رضا .

فيديو.. تعرف على أسعار الخضراوات اليوم الخميس 14 فبراير 2019

استعرض برنامج 8 الصبح ، تقريرًا يتضمن أسعار الخضراوات اليوم الخميس 14 فبراير 2019 بالجنيه المصري في جميع أسواق البلاد.

فيديو.. تعرف على أسعار الذهب اليوم الخميس

واصلت أسعار الذهب اليوم الخميس 14 فبراير 2019 خلال فترة الظهيرة استقرارها، وذلك بعد زيادة بمقدار 6 جنيهات على مستوى العيارات كافة .

عيد الحب | كيف عبر عم سلامة صاحب اقدم مصبغة عن حبه لزوجته

عرض برنامج "كل يوم" الذي تقدمه الإعلامية خلود زهران والإعلامي وائل الإبراشي، على قناة "ON E" تقريرًا بمناسبة عيد الحب، عن "عم سلامة" صاحب أقدم مصبغة خيوط فى منطقة الدرب الأحمر.

وزير الإسكان الجديد لـ كل يوم: هذه أبرز التحديات التي تواجه عملنا

قال الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان الجديد، إن الزيادة السكانية الضخمة التي تواجه مصر تعتبر من أكبر المشاكل التى تواجه عمل الوزارة، لافتًا إلى أن الوزارة تعمل على سباق هذه الزيادة بعدة خطوات حتى لا يكون هناك طلب زائد على الإسكان يؤدي إلى ظهور المناطق غير المخططة.

الرئيس السيسي يتوجه إلي ألمانيا للمشاركة في مؤتمر ميونخ للأمن 2019

صرح المتحدث باسم رئاسة الجمهورية السفير بسام راضي، اليوم، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي غادر القاهرة متوجه إلى ألمانيا للمشاركة في مؤتمر ميونخ للأمن 2019.

فيديو.. رئيس مجلس الوزراء: رئاسة مصر للاتحاد الإفريقي تعزيز للتعاون مع الأشقاء في القارة السمراء

أشاد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، أمس، في اجتماع الحكومة بتولى مصر لرئاسة الاتحاد الإفريقي ورئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي للدورة الـ 32 للقمة الأفريقية في العاصمة الأثيوبية أديس أبابا .

فيديو | في الفلانتين.. فايا يونان تُغنى لشقيقتها في فرحها " يابتاع النعناع يامنعنع "

استضافت الإعلامية منى الشاذلي، أمس الأربعاء الموافق 13 فبراير 2019، المغنية فايا يونان وشقيقتها ريحان يونان، في برنامج معكم منى الشاذلي المذاع على فضائية سي بي سي، للحديث عن أخر أعمالها الفنية وحياتها الشخصية وعلاقتها بشقيقتها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads