المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار المحافظات الواحدة ظهر اليوم الخميس 14 فبراير 2019

الخميس 14/فبراير/2019 - 01:01 م
أهم أخبار المحافظات
أهم أخبار المحافظات اليوم
خالد المصري
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" لمتابعيها نشرة تضم أهم وأبرز أخبار المحافظات التي وقعت على مدار اليوم وحتى الساعة الواحدة ظهر اليوم الخميس 14 فبراير 2019.. وجاءت كالتالي:

قال الدكتور أشرف توفيق مدير مديرية الطب البيطري، إنه في إطار ضبط سوق الأدوية البيطرية بالشرقية والتفتيش المكثف للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين والثروة الحيوانية.

تشهد شوارع وميادين عاصمة محافظة الشرقية حالة من الزحام الشديد من قبل الشباب والفتيات الحارصين على شراء الهدايا لبعضهم من المحال التجارية، تزامنا مع مناسبة الفلانتين عيد الحب 2019.

شهدت محافظة بورسعيد منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس انخفاضا ملحوظا في درجات الحرارة ورياح باردة عكس ما كان عليه الطقس صباح امس من تحسن واعتدال في الاحوال الجوية.

بدأت احتفالات عيد الحب 2019 تجوب شوارع بني سويف اليوم الخميس 14 فبراير، وأقبل العشاق على شراء وتبادل الهدايا بينهم، والتى تتمثل فى الورود والدباديب ذات اللون الأحمر، ورصدت "بوابة المواطن" الإخبارية، استعدادات المحلات التجارية بمحافظة بني سويف، للإحتفال بهذا اليوم، وخاصة فى عرض العديد من الهدايا المختلفة وأنواعها، و أسعارها، ومدى إقبال الشباب على شراء هدايا الفلانتين، بهذا التقرير. 

أصدر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، القرار رقم 2114 لسنة 2019 بندب حاتم عباس مرسي إبراهيم السبع رئيس مركز ومدينة الإبراهيمية لرئاسة مركز ومدينة ومدينة بلبيس، نبيل فاروق عبد الحليم مدير عام الإدارة العامة للتخطيط ومتابعة الخطة بالديوان العام لرئاسة مركز ومدينة الإبراهيمية.

شهد الدكتور أحمد الأنصارى، محافظ سوهاج، صباح اليوم الخميس،، تسليم عدد من أجهزة التابلت التعليمي، ضمن الدفعة الأولى المخصصة لطلاب الصف الأول الثانوى بمحافظة سوهاج، وذلك بمدرسة أخميم الثانوية بنات بمدينة أخميم.

أجرى اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم الخميس، جولة ميدانية على مدارس المحافظة لمتابعة سير وانتظام العملية الدراسية، حيث تم المرور علي مدرسة القابوطي الاعدادية بنات وتفقد عدد من الفصول.

صرح اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا، أن جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، قام بتمويل عدد 598 مشروعا خلال شهر يناير الماضي بإجمالي قيمة مالية بلغت 12 مليون و598 ألف جنيه وذلك في إطار سعي المحافظة بالتعاون مع الجهاز لمساعدة شباب الخريجين للبدء في تنفيذ مشروعات خاصة بهم ودخول مجال ريادة الأعمال.

يحتفل العالم أجمع اليوم الخميس، 14 فبراير 2019 بعيد الحب، أو " الفلانتين "، ويحتفل به المخطوبين والمتزوجين وأيضا "الحبيبة"، عن طريق تبادل الهدايا مع بعضهم البعض مثل الورود والدباديب وذلك هو الشئ المعتاد. 

كشف المستشار هاني عبد الجابر، محافظ بني سويف، اليوم الخميس عن نتائج المبادرة الرئاسية 100 مليون صحة، والتي بدأت بالمحافظة في الأول من ديسمبر 2018.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads