المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

احتفالا بـ الفلانتين .. راغب علامة ولطيفة في سهرة خاصة

الخميس 14/فبراير/2019 - 02:14 م
أمانى سلام
طباعة
تستضيف النجمة التونسية لطيفة، في حلقة خاصة بمناسبة الفلانتين ببرنامجها الجديد حكايات لطيفة ، اليوم الخميس، السوبر ستار راغب علامة.

راغب علامة ولطيفة في سهرة خاصة بـ الفلانتين
ويكشف راغب علامة  ، خلال حلقة الفلانتين مع لطيفة ، عن قصص الحب التي عاشها في حياته، كما يكشف لأول مرة كواليس عن حياته الخاصة.

كما يتشارك راغب علامة ولطيفة الغناء عن الفلانتين خلال برنامج حكايات لطيفة، لتكون حلقة الاحتفال بـ عيد الحب مختلفة ومتميزة تمامًا عن باقى الحلقات.

يُذكر أن أولى حلقات برنامج حكايات لطيفة كانت مع النجم وائل جسار، الذي قدم العديد من الأغاني القديمة والجديدة، كما أنه كشف خلالها كيف تعرف على زوجته.

برنامج حكايات لطيفة ، هو برنامج جديد تقدمه الفنانة لطيفة على شاشة mbc مصر في الخميس من كل أسبوع في تمام الساعة التاسعة مساءً.


تجدر الإشارة إلى أن كليب فيها وفيها هو يعد آخر أعمال الفنانة لطيفة، والذي حقق نجاح كبير عقب طرحه، وحصل على نسبة مشاهدة عالية على موقع "يوتيوب"، وهو من كلمات شادي نور وألحان بلال سرور وتوزيع هانى ربيع.

ويحل اليوم الخميس الموافق 14 فبراير، عيد ميلاد لطيفة الـ 51 وهي تعد من أشهر المطربات في الوطن العربي، حيث أنها قدمت العديد من الأعمال الغنائية التي جعلتها فى قائمة أهم فنانين العرب. 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads