المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على أماكن فحوصات مبادرة 100 مليون صحة بالزقازيق

الخميس 14/فبراير/2019 - 02:43 م
احمد محمود
طباعة
أعلنت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، برئاسة اللواء هشام الطويل، عن أماكن الفحوصات التى يجريها المواطنين فى إطار مبادرة 100 مليون صحة، التى أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي للقضاء علي فيرس سي والكشف علي الأمراض الغير سارية يوم 1 مارس2019 وحتي 30 ابرايل 2019.

وقالت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق في بيان صادر عنها اليوم أن أماكن الكشف في مبادرة 100 مليون صحة هي: "مستشفى الصدر، مستشفى الاحرار، مستشفى الجامعة، مستشفى الطلبة بجوار مستشفى صيدناوى، مستشفى الزقازيق العام، مستشفى المبرة، مستشفى الحميات".

جاء ذلك بناء على توجيهات الدكتوره هالة زايد وزيرة الصحة، وتحت إشراف الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالمحافظة. 

وكانت قد استعدت مديرية  الصحة بالشرقية، لاستقبال مبادرة 100 مليون صحة الخاصة بمبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي، وقدم الدكتور هشام شوقي مسعود الشكر والتحية لدور الرائدات في المنظومة الصحية وحثهم على بذل أقصى ما لديهم من عطاء خلال أيام الحملة.

وفي هذا السياق اجتمع الدكتور السيد عبدالسلام مدير مستشفى الإبراهيمية المركزي بمحافظة الشرقية، مع مجموعة من الشباب والفتيات المتطوعين للمشاركة فى المرحلة الثالثة لمبادرة 100 مليون صحة، التى أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي، والتي ستبدأ في الشرقية أول مارس القادم للقضاء على فيروس سي والكشف عن الأمراض غير السارية، بناء على توجيهات الدكتوره هالة زايد وزيرة الصحة، وتحت إشراف الدكتور هشام شوقى مسعود وكيل وزارة الصحة بالمحافظة.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads