المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

التونسية لطيفة.. تزوجت سرًا وهذا سر خلافها مع شيرين عبد الوهاب

الأحد 17/فبراير/2019 - 02:01 م
أمانى سلام
طباعة
تعد النجمة التونسية لطيفة، من أشهر الفنانات على الساحة الفنية في الوطن العربي، حيث أنها قدمت العديد من الأعمال الغنائية المتنوعة والمختلفة والتى دائما تناسب أذواق كل جيل، حيث أنها بدأت الدخول إلى عالم الغناء فى سن مبكرة وذلك الذى جعلها من المحترفين فى الموسيقى.

كما تعتبر التونسية لطيفة، من أكثر الفنانات اللاتي أثارت جدلًا، وذلك بسبب تصريحاتها المثيرة التي دائمًا ما توقعها في مأزق، ولكنها دائما تصف نفسها بالوضوح والصراحة وذلك الذي يميزها عن غيرها من الفنانين.

أزمة زواج لطيفة من نجل الشيخ صالح كامل.

التونسية لطيفة..
من أشهر التصريحات التي أثارت جدلا واسعا فى حياة النجمة لطيفة، هو زواجها في السر من نجل الشيخ صالح كامل، صاحب قنوات ART، وكانت دائما تنفي فى كل حوار لها عبر القنوات الفضائية هذا الزواج، ولكن بعد انتشار عقد الزواج عبر السوشيال ميديا بطريقة كبيرة، قررت لطيفة أن تخرج عن صمتها وتعترف بأن هذا الزوج حدث ولم يكن عرفيا، وذلك من خلال نشر المكتب الإعلامي الخاص بالفنانة لطيفة.

وكتب المكتب الاعلامي الخاص للنجمة لطيفة" رغم أن عملية تزوير الوثائق الرسمية باتت غاية في السهولة عبر الفوطو شوب وغيرها من برامج معالجة الصور، إلا أن إدارة أعمال الفنانة لطيفة تؤكد أن هذه الوثيقة وإن كانت صحيحة فهي لا تحمل أي جديد وهدفها فقط التعرض لحياة الفنانة لطيفة الشخصية وذلك لغاية في نفس بعض ضعاف النفوس من خلال الإيحاء للقراء بأنهم كشفوا سرًا حربيًا خطيرًا هو بالأصل معلوم لدى الجميع".

خلافات لطيفة مع شيرين عبد الوهاب
التونسية لطيفة..
جاءت خلافات النجمة لطيفة مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، بعد أن قالت الاخيرة فى حفلها بمهرجان قرطاج بتونس، " تونس بقدونس" والذى أعتبره الكثير بأنها تسخر من دولة تونس،إلى أن قامت النجمة التونسية لطيفة، بالهجوم على شيرين عبد الوهاب من خلال حسابها الشخصى بموقع" تويتر" قائلة" تونس مش بقدونس، تونس بقت خضراء ببورقيبة، بأبو القاسم الشابي، بابن خلدون، وبشعبها الرائع".

كما أنها لن تكتفى بهذا التغريدة إلى أنها قامت بنشر منشور عبر حسابها " إنستجرام" معلقة علية "تونس خط أحمر ومصر خط أحمر.. واللي حيغلط بلوك على طول.. أما اللى بيهزر وبيستظرف لازم يعتذر.. ولا ايه رأيكم".

وانتهت الخلافات بعد اعتذار النجمة شيرين عبد الوهاب، فى مؤتمر صحفى خاص والذى قالت فيه أنها لن تقدر أن تقلل من قيمة الشعب التونسى وانها كانت تمزح فقط.

وكشفت الفنانة لطيفة فى تصريح خاص لها فى إحدى الحوارات الصحفية لها بأنها ابتعدت تماما لفترة عن القيام بإحياء الحفلات والمهرجانات بسبب الحال الدول العربية المحزن التى تمر بها وخصوصا في سوريا وليبيا والعراق.

لطيفة رغم كل النجاحات التى حققتها فى حياتها، فوالدها كان عسكرياً حارب في المغرب العربي وكان لا يحب أن تدخل ابنته مجال الفن، ووالدتها لا تعرف القراءة والكتابة وتلقت تعليمها حتى المرحلة الثانوية إلا أنها بعد إقامتها فى مصر تابعت دراستها في القاهرة، حيث تخرجت من أكاديمية الفنون المعهد العالي للموسيقى العربية درجة البكالوريوس بتقدير امتياز، تبعه دبلومة بدرجة امتياز مضاعف.

اقرأ أيضا:ـ مهرجان الموسيقي العربية على موعد مع لطيفة
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads