المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدارس نور البيان: نؤيد التعديلات الدستورية 2019 بكل الحب

الخميس 14/فبراير/2019 - 02:00 م
سمر جمال
طباعة
أكد مجلس إدارة مدارس نور البيان الخاصة "عربي/ لغات"، على تأييده إلى التعديلات الدستورية 2019 ، وذلك بموافقة أصحاب مدارس نور البيان التابعة إلى إدارة المرج التعليمية وجميع العاملين بها.

وقال مجلس إدارة مدارس نور البيان الخاصة في بيان له حول التعديلات الدستورية 2019 : "بكل الحب والاعتزاز يؤيدون التعديلات الدستورية ويؤيدون القيادة السياسية والمؤسسة التشريعية فيما يقومون به من أجل أمن واستقرار واستكمال مسيرة البناء والتنمية ورفعة الوطن".

وكان عدد من نواب البرلمان أعلنوا موافقتهم على التعديلات الدستورية 2019 ، وتفويض الرئيس عبد الفتاح السيسي لاستكمال خارطة الطريق التي تدفع البلاد إلى الأمام دائمًا.

وجاء على رأس قائمة النواب الذين أعلنوا تأييدهم لـ التعديلات الدستورية 2019 ، كل من النائب "علاء مازن، أحمد علي، أمين جودة، أحمد نبيل مدين، أحمد همام، بسام فليفل، بكر أبو غريب، مجدي سيف، محمد مصطفى السلاب، سامح حبيب، عبلة الهواري، رحمي بكير، ورمضان سرحان".


كما اعلنت عدة شركات ومؤسسات تأييدها إلى التعديلات الدستورية 2019 ، ومنها "مؤسسة دار التحرير للطبع والنشر، جريد الوفد، شركة صوت القاهرة للصوتيات والمرئيات، جريدة الدستور، الهيئة المصرية العامة للكتاب، شركة مصر للصوت والضوء، ومؤسسة دار الهلال".

وكان النائب في البرلمان  السيد الشريف وكيل أول مجلس النواب، عرض تقرير اللجنة العامة حول مقترح التعديلات الدستورية 2019 ، الذي تم تقديمه من قبل 155 نائبًا في البرلمان، حيث تشمل التعديلات الدستورية 2019 تعديل 12 مادة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads