المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

« جمعية مشورة للتوعية» تعلن تأييدها للتعديلات الدستورية 2019

الخميس 14/فبراير/2019 - 02:01 م
خالد المصري
طباعة
أعلنت جمعية مشورة للتوعية والتنمية بمحافظة القليوبية، بقيادة سعدية أحمد توفيق رئيس مجلس إدارة الجمعية، اليوم الخميس، تأييدها للتعديلات الدستورية 2019.

وقالت "جمعية مشورة للتوعية والتنمية"، في بيان صادر عنها اليوم: " كما عهدتمونا دائما أقويا بالله وقضايانا الوطنية، بكل الحب والتقدير نؤيد ونبيايع من كل قلوبنا ووعينا الوطني القيادة السياسية لما تقوم به من إصلاحات حقيقة ووطنية في ظل زمن صعب، ونطالب بالتعديلات الدستورية 2019، على أوسع نطاق حتى يكتمل البنيان الحقيقي لمؤسسات الدولة، ونؤيد جميع الخطوات القوية التي تقوم بها من أجل مصر والمصريين".
جدير بالذكر أنه كان قد عقد مجلس النواب، أمس الأربعاء 13 فبراير 2019، جلسة عامة لمناقشة التعديلات الدستورية 2019، وأكد أنه سيتم عقد ثلاث جلسات متتالية، من أجل مناقشة مبدأ التعديل الدستورى، وحسب الدكتور على عبدالعال، فسوف تكون الجلسات مخصصة لمبدأ التعديل وليس صياغة المواد. 

وأوضح رئيس المجلس الدكتور على عبدالعال عن التعديلات الدستورية 2019، خلال الجلسة العامة للمجلس، أن مبدأ التعديل يقتضى بحصر النقاش فقط، فيما تضمنه الطلب المقدم، بالتعديل من مواد مطلوب تعديلها ولا يجوز إضافة مواد جديدة على هذه المواد التى تضمنها طلب التعديل ،وقال إن نظام الحديث سيكون بالبدء بالاستماع لممثلى الهيئات البرلمانية بحسب حجمها وعدد المقاعد الحاصلة عليها ثم نستمع لباقى الأعضاء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads