المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| شباب البحيرة يحتفلون بالفلانتين على طريقتهم الخاصة

الخميس 14/فبراير/2019 - 04:40 م
محمد وجيه
طباعة
احتفل العشرات من شباب وفتيات محافظة البحيرة، بعيد الحب 2019 مرتدين ملابس حمراء، فيما قام أصحاب محال بيع الهدايا والإكسسوارات والورود، بعرض منتجاتهم أمام المواطنين الراغبين فى شراء هدايا عيد الحب " الفلانتين "، إذ يقبل الفتيات والشباب والأزواج على شراء الهدايا احتفالًا بعيد الحب 2019.
صور| شباب البحيرة
رصدت عدسة " بوابة المواطن "، تزين محلات الهدايا لـ " الفلانتين "، و قال " محمد السيد"، صاحب محل هدايا: إنعيد الحب 2019 يتميز باللون الأحمر في هداياه، سواء "دباديب"، أو قلوب، وإن هناك أشكالا جديدة في الهدايا هذا العام، منها "الباندا ووجوه الفيس بوك"، لافتًا إلى أن أسعار الدباديب تتراوح ما بين 90 إلى 120 جنيهًا.

وأضاف " السيد " أن نسبة الإقبال على شراء الهدايا تكون أكبر من البنات، الذين يحضرون لشراء الدباديب، على نقيض الشباب، فنسبة قليلة منهم يقبلون على شراء تلك الهدايا، مشيرًا إلى أن الأعمار التي تقبل على الشراء، تكون تتراوح بين 18 والـ25 عامًا.
صور| شباب البحيرة
كما احتفل طلاب وطالبات جامعة دمنهور، بعيد الحب "الفلانتين" من خلال التقاط الصور التذكارية، وتبادل الهدايا، معبرين عن سعادتهم بذلك اليوم.

تقول "دينار" من جامعة دمنهور: أنها تلقت العديد من الهدايا فى عيد الحب من قبل، إلا أن أكثر الهدايا التى علقت معها ولا تزال تحتفظ بها عبارة عن "دبدوب" وصفته بأجمل هدية حصلت عليها.
صور| شباب البحيرة
وتقول "غادة.ع" من كلية الآداب: إن أكثر الهدايا التى أعجبتها فى الفلانتين كانت "الشوكولاتة" وهى من أحلى الهدايا التى حصلت عليها فى عيد الحب، موضحة أن «بوكس ورد وشوكولاتة» من أفضل الهدايا التى تتلقاها فتاة لأن هذا الصندوق الصغير يجمع بين الحسنيين «الشوكولاتة» بروعة مذاقها والورد بأجمل معانيه.
صور| شباب البحيرة

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads