المواطن

عاجل
المهندس الهيثم عبد الحميد نصر يواصل جولاته المكوكية ويتفقد إنشاء كوبري قرية الحمام بأسيوط طبيب يحصل علي درجة الماجستير من طب القاهرة بعنوان" استئصال البواسير بالليزر وحرق الأوعية الدموية" جموعة IBDL للتعلم تعلن عن استعدادها لإغلاق جولة استثمارية بقيمة 7 أرقام بنهاية 2024 الشيخ مظهر شاهين يدعو الدكتور يوسف زيدان إلى مناظرة علنية جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 35 محضر تهرب جمركى خلال شهر إبريل 2024 وزير التجارة والصناعة يبحث مع وفد شركة جنرال موتورز إيجيبت مشروعات الشركة الحالية وخططها التوسعية فى مصر جمارك مطار برج العرب الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات الدورة الثامنة للمعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد بمشاركة ٣٥٠ شركة عارضة محلية وعالمية تنظمها مجموعة صن رايز :- الغردقة تستضيف مهرجان توب موديلز و 40 عارضة من 38 دولة يروجون للسياحة المصرية خلال كلمته بافتتاح مؤتمر "الاستثمار والصناعة والتصدير: المثلث الذهبي"
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار المنوعات منتصف اليوم الخميس 14 فبراير 2019

الخميس 14/فبراير/2019 - 04:00 م
ندى محمد
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، نشرة أخبار المنوعات منتصف اليوم الخميس 14 فبراير 2019، ونستعرض معكم أبرز ما نشر اليوم:

جوزك نكدي.. اعملي الصح في الفلانتين واعرفي ازاي تكسبيه

بدأت الساعات الأولى من احتفالات الفلانتين، أو عيد الحب في مصر، وبدأ كل ثنائي ما بين أزواج أو ثنائيات تربط بينهما علاقات حب في البحث عن كلام في الحب أو طرق للتعبير عن حبهم في هذا اليوم المميز.

المصريون في الفلانتين: هات اي حاجة نخش بيها طيب

يحل اليوم الخميس 14 فبراير اليوم العالمي للعشاق المعروف باسم الفلانتين، وكعادة المصريين لا تفوت مثل هذه المناسبة دون الاحتفال وتبادل الهدايا.

كلمة في مشهد | ياسلام على دماغك يا أبو صلاح تتلف في سجارتين

تعتبر الحياة عبارة عن مشاهد كثيرة نعيشها يوميًا باختلاف الأدوار التي نتقاسمها، لكل منا كلمة في مشهد يقوم به، وهذا ما تعبر عنه السينما بكافة الأشكال.


تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، مقطع فيديو يظهر فيه طفل صغير قام بإجبار طفلة على الرقص معه Slow في حفل زفاف.


بدأت الساعات الأولى من احتفالات الفلانتين في العالم أجمع، وبدأ معها كل ثنائي في تقديم رسائل الحب والهدايا والكلمات الرومانسية لبعضهم، ولكن هذه المرة تدخلت الحيوانات في احتفالات الفلانتين .


أصبح معظم أبناء الرئيس الأمريكي الحالي "دونالد ترامب"، معروفين لدى الناس في العالم إلا ابنه الأصغر "بارون ترامب"، البالغ من العمر13 عامًا، لا يزال فردًا غامض في العائلة، إلا أنه لفت أنظار العالم لأول مرة وهو يشعر بالنعاس وشعوره بالملل بسبب سوء خطاب والده في وقت متأخر من ليلة فوز والده في انتخابات وافقا على المسرح مع والدته "ميلانيا".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads