المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إزالة 42 حالة تعدٍ على أراضي أملاك الدولة بالغربية

الخميس 14/فبراير/2019 - 04:56 م
أمنية عبد العزيز
طباعة
قامت محافظة الغربية بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية لمواصلة تنفيذ قرارات الإزالة الصادرة وإزالة أي تعديات ومخالفات جديدة فى المهد، حيث تم إزالة 42 حالة تعدي ومخالفة بناء فى المهد تمثلوا فى قيام حي أول المحلة الكبرى بتنفيذ 18 قرار إزالة بشارع سعد محمد سعد. 

وأوقف الحي أيضا أعمال البناء فى عمارة مخالفة بشارع محب وصادر أكثر من 10 طن حديد، كما قام مركز ومدينة زفتى بتنظيم حملة مكبرة لازالة التعديات على الأراضي الزراعية، وتم إزالة 4 حالات تعدى على مساحة 4 قيراط و10سهم إزالة كلية. 

بينما قام مركز ومدينة سمنود بازالة 9 حالات تعدى على الأرض الزراعية فى المهد بمدينة سمنود وقرية ابو صير على مساحة 3720م2. كما قام بازالة ليلية فى المهد لتعدى على أرض زراعية بمساحة 200م2بمنشية التحرير ومصادرة مواد البناء. 

أما مركز قطور قام بازالة 3 حالات تعدى فى المهد على الارض الزراعية بقريتى الشين ودماط على مساحة 450م2. 

وبمركز السنطة تمت إزالة 4 حالات تعدى فى المهد تمثلوا فى ازالة اعمدة الدور الثالث علوى بقرية تطاى على مساحة 170 م2. وازالة شدة خشبية لدور ثانى علوى لمنزل مخالف بالمدينة وكذا ازالة شدة خشبية للدور الاول علوى بقرية شبراقاص وازالة ايضا شدة خشبية لدور اول علوى على مساحة 150 م2 بقرية الجعفرية.

حى ثان طنطا
أما حى ثان طنطا قام بازالة بروز برج وبلكونات بالدور الرابع والخامس والسادس والسابع علوى بشارع الحلو بينما قام حى اول طنطا بازالة دور حادى عشر مخالف على مساحة 40م2 بطريق شوبر.

وأكد اللواء هشام السعيد محافظ الغربية على استمرارية حملات الإزالة على مستوى المحافظة لحين الانتهاء من تنفيذ كافة قرارات الإزالة ومنع التعديات على الاراضى الزراعية وأملاك الدولة والبناء المخالف.

وأشار "السعيد " على متابعته الدورية والشخصية لتنفيذ كافة قرارات الإزالة الصادرة سابقا وكذا تنفيذ الازاله في المهد على كافة التعديات فور الشروع في البناء مشيرا إلى محاسبة كل من يثبت تقصيره في تنفيذ اى قرار ازاله أو السماح بأي مخالفات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads