المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مديرية الصحة في بني سويف: تحرير محاضر وإعدام أغذية ووقف منشآت غذائية

الخميس 14/فبراير/2019 - 06:43 م
شعبان طه
طباعة
أسفرت حملة فريق مراقبة الأغذية بمركز ومدينة ناصر التابع لـ مديرية الصحة في بني سويف، بإشراف الدكتور عبد الناصر حميدة السعيطي، وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، اليوم الخميس، على المنشآت الغذائية ببعض قرى وبندر المركز، عن إعدام 65 كجم أغذية متنوعة، لتغيرها فى خواصها الطبيعية.

وتم إتخاذ الإجراءات اللازمة لوقف نشاط عدد 5 منشآت لعدم حصولها على ترخيص، وكذلك تم إتخاذ الاجراءات اللازمة لوقف نشاط مقهى لوجود خطر داهم بها.

وقامت مديرية الصحة في بني سويف بتحرير 12 محضر لمتداولي الأغذية الغير حاصلين على شهادات صحية وللمنشات الغير مستوفاة للاشتراطات الصحية.

وكانت لجنة من إدارة العلاج الحر بـ مديرية الصحة في بني سويف، قد شنت حملة تفتيشية مكبرة على المنشآت الطبية بمركز ومدينة إهناسيا غرب المحافظة، وأسفرت هذه الحملة عن تغلق مركزين للجراحة غير مرخصين، وتفتقر لإدني اشتراطات الترخيص الصحية والقانونية اللازمة لممارسة النشاط الطبي للكشف على المرضى.

كما أسفرت الحملة أيضا عن غلق مركز أشعة، ومعملين تحاليل، وإحالة 3 منشآت طبية، للنيابة لمزاولة النشاط بدون ترخيص طبي وقانوني.

شارك في الحملة الدكتور محمد عبد القادر، مدير إدارة العلاج الحر، والدكتور أحمد عبد العظيم، والدكتور بسام رونز "نائبى مدير العلاج الحر"،تحت إشراف الدكتور أحمد بغدادي، مدير إدارة الطب العلاجى بمديرية الصحة.

اقرأ أيضًا:إحالة 3 منشآت طبية للنيابة.. وغلق 4 مراكز للجراحة ببني سويف

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads