المواطن

عاجل
هشام المهدي: مجمع مانع بن حشر الطبي الرياضي .. شامل وبضمان جوده وخدمه ممتازة رئيس هيئة النيابة الإدارية يصدر حركة تنقلات سيناء العبور الي التنمية جهود القوات المسلحة مستمرة شباب الصحفيين» تشيد بحملة مقاطعة الأسماك: "عملوها الرجالة" نقيب مهندسي أسيوط يشيد باحتضان الجامعة التكنولوجية لفعاليات أسبوع شباب الجامعات والمدارس اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وقع في شر أعماله .. مقتل خمسيني أثناء شراء الهيروين من تجار مخدرات

الخميس 14/فبراير/2019 - 04:44 م
سلسبيل سعيد
طباعة
ألقت الأجهزة الأمنية في الجيزة القبض على تاجر مخدرات عشريني ؛ إثر تورطه في جريمة قتل خمسيني وإلقاء جثته بالطريق الأبيض والاستيلاء على سيارته .

وفي التفاصيل كان ورد إلى  مركز شرطة كرداسة بلاغا  يفيد بالعثور على جثة مجهولة في الطريق الأبيض بناحية برك الخيام بدائرة المركز ، وكانت الجثة لخمسيني موثوق اليدين ؛ حيث عثر بحوزته على لفافة من مخدرى الهيروين والحشيش.

وتبين أن جثة الخمسيني تعود إلى شخص يُدعى وحيد .ح.م- ويبلغ  57 سنه ومُقيم بدائرة قسم شرطة التجمع الخامس بالقاهرة.

وكشفت التحريات  برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة الإدارة العامة لمباحث الجيزة  أن مرتكبى الواقعة كلٍ من سلامة م. س- 22 سنه ومُقيم كرداسة، وآخريدعى  محمد مزيكا مُقيم بكرداسة  لم يتم العثور عليه حتى الأن.

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم الأول الذي اعترف بالجريمة حيث أوضح أنه ارتكب الواقعة بمشاركة  المتهم الثانى حيث قاما باستدراج المجني عليه بهدف بيع مخدر الهيروين له وحال محاولته سرقة هاتفه المحمول ومقاومة المجنى عليه له قام المتهم الثانى بالتعدى عليه أكثر من مرة بمقبض مسدس صوت كان بحوزته على رأسه فأودى بحياته.

وتخلص المتهمين من الجثة  بمكان العثور عليها ، وقاما بالإستيلاء على سيارته الملاكى التى كان يستقلها وهاتفه المحمول وهربا .

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وجار تكثيف الجهود لتحديد وضبط المتهم الهارب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads