المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| عيد الحب 2019 يتحدى العاصفة الترابية في المنوفية .. والورد أبرز هدايا الفلانتين

الخميس 14/فبراير/2019 - 07:22 م
راشد لاشين
طباعة
يحتفل أبناء محافظة المنوفية، بـ عيد الحب 2019، رغم الرياح والعواصف الترابية، فقد ازدحمت محلات الهدايا رغم ارتفاع أسعارها، وبائعي الورود يفترشون الشوارع، ووردة الحب بـ 10 جنيه.

ويقول "أحمد إبراهيم"، بائع ورد وقلوب إن الإقبال هذا العام على الورد كبير، نظرًا لارتفاع أسعار الهدايا الأخرى، فأصبح الورد هذا العام هو رمز الحب، ويصل سعر "ورده الحب" 10 جنيهات.

ويضيف "محروس إبراهيم" بائع بالونات على شكل قلوب، أن الأسعار هذا العام أفضل من العام الماضي، فيصل سعر بالونة القلب ما بين 7.5 و 10 جنيهات.

ويشير "محمد عبد الله"، صاحب محل هدايا أن أسعار الدباديب في عيد الحب 2019، يبدأ من 60 جنيه الي 500 جنيه وبرغم من هذه الأسعار فإن حركة البيع افضل بكثير من العام الماضي، فأنا اليوم أشعر بأنه بالفعل "عيد".

ويؤكد "عبدالله" أن معظم الهدايا التي تخرج من المحل هذا العام "ساعات اليد" الحريمي والرجالي، بجانب الدباديب ذات الأحجام الصغيرة والمتوسطة، وعن نسبة الإقبال الملحوظ هذا العام أن نسبة المتزوجين الذين يقومون بشراء الهدايا، أعلى من الشباب ذات الأعمار الصغيرة.

ومن جانبه قال "أحمد عبد العظيم" أحد المحتفلين، إننا أصبحنا نحتاج مثل هذه المناسبات للاحتفال والخروج من مهام الحياة الصعبة.

وأكدت "رانيا .ط" أن هذا الجو الذي اتسم بانخفاض درجة الحرارة ورياح وعواصف ترابية، لم يعقها عن الاحتفال بالفلانتين وشراء هدية عيد الحب 2019 .

اقرأ أيضًا: آراء حول عيد الحب 2019 .. من عايزة ورد يا إبراهيم لـ محدش هيعبرنا

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads