المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| اختفاء عشاق الفلانتين لـ برودة الطقس في عيد الحب 2019 بورسعيد

الخميس 14/فبراير/2019 - 09:34 م
جهندا عبد الحليم
طباعة
ًتزينت محال بيع الهدايا بمحافظة بورسعيد ، اليوم الخميس، جميعها باللون الأحمر ومحال الزهور تزامنًا مع الاحتفال بـ الفلانتين "عيد الحب 2019"، ولكن على خلاف أغلب محافظات الجمهورية، فقد قل ظهور العشاق والمحتفلين، وذلك لشدة البرودة وانخفاض درجة الحرارة .

هذا وقد تأثرت حركة البيع والشراء، في بورسعيد هذا العام، في تلك المحلات التجارية لسوء الأحوال الجوية حيث اجتاحت المحافظة اليوم منذ الصباح الباكر رياح باردة محملة بالأتربة والرمال وانخفضت درجات الحرارة بشكل ملحوظ.

ومن جانبه قال "محمد السيد" أحد أصحاب محال الهدايا أن الإقبال هذا العام كان أقل من الأعوام السابقة، وتصدرت الفتيات المشهد لاسيما لشراء الدباديب ذات اللون الأحمر، وصناديق الهدايا وتغليفها من زجاجات عطور وساعات وغيرها.

وعلي جانب آخر لم يتأثر البعض ببرودة الطقس وذهبوا إلى المتنزهات والأماكن العامة للاحتفال بـ عيد الحب 2019 حاملين الهدايا ذات اللون الأحمر والورود والقلوب الحمراء.

وفي سياق متصل امتلأت الصفحات والحسابات الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر والانستجرام بالاحتفال بالفلانتين ولكن تباينت ما بين مهنئين أحبائهم بـ عيد الحب 2019، وبين ساخطين على من يحتفلون لعدم ارتباطهم، وبين ممتنعين عن الاحتفال لآرائهم أنه بدعة والاحتفال به حرام شرعا.

شهدت محافظة بورسعيد منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس انخفاضا ملحوظا في درجات الحرارة ورياح باردة عكس ما كان عليه الطقس صباح أمس من تحسن واعتدال في الأحوال الجوية.

وقد أعلن خبراء هيئة الأرصاد الجوية أنه تنشط الرياح الجنوبية الغربية المثيرة للرمال والأتربة على كافة الأنحاء تصل لحد العاصفة علي بعض المناطق مما يؤدي إلى تدهور الرؤية ويزيد من الإحساس ببرودة الطقس ويؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية على البحر المتوسط كما تتأثر السحب المنخفضة والمتوسطة على كافة الأنحاء يصاحبها سقوط الأمطار على شمال البلاد حتى شمال الصعيد والطقس بارد شمالا حتى شمال الصعيد معتدل على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلاً.

هذا وأكد خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن تسجل درجات الحرارة بمحافظة بورسعيد الصغرى 14 والعظمى 17 درجة مئوية ، وحالة البحر الأبيض المتوسط مضطربة وتصل ارتفاع الأمواج من 3 إلى 4 أمتار مع رياح جنوبية غربية.

اقرأ أيضًا: صور| «ماروني والفيل فلافيلو» أشهر تقاليع الفلانتين ببني سويف

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads