المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار العالم المسائية اليوم الخميس 14 فبراير 2019

الخميس 14/فبراير/2019 - 09:57 م
أحمد عبد الرحمن
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" أهم أخبار العالم التي وقعت على مدار الساعات الماضية وحتى الساعة العاشرة اليوم الخميس 14 فبراير 2019.

عضو المكتب السياسي في الحزب الديمقراطي التقدمي الكردي لـ "بوابة المواطن": هذا موقف واشنطن من قمة سوتشي 2019
قال أحمد سليمان عضو المكتب السياسي في الحزب الديمقراطي التقدمي الكردي في سوريا، إن قمة سوتشي 2019، تناولت ملفات أمنية وسياسية مهمة وهي تأتي في سياق المتابعة للقاءات القمة وعلى مستوى وزراء الخارجية أو الخبراء الأمنيين والعسكريين والتي باتت تَباطَأَ في الآونة الأخيرة خاصة بعد قرار الانسحاب الأمريكي من سوريا.


وكالة بريطانية تسلط الضوء على التعديلات الدستورية.. و485 برلماني موافقون

نشرت وكالة الأنباء البريطانية "رويترز"، عبر موقعها الإلكتروني أن 485 برلماني مصري وافق من حيث المبدأ على التعديلات الدستورية، مؤكدة على التعديلات التي اقترحها ائتلاف دعم مصر والذى يمثل أكثرية داخل البرلمان المصرى وأشارت إلى أن الموافقين يمثلون ثلثي أعضاء المجلس وهي الأغلبية المطلوبة من أجل الموافقة على التعديلات


صور| على هامش قمة سوتشي 2019.. تركيا ترفع شعار "النوم في العسل".. وأردوغان شيطان في صورة إنسان

تعتبر الصورة التي تم التقاطها لأحد أعضاء الوفد الدبلوماسي التركي المشارك في قمة سوتشي 2019 وهو يتثاءب وغير مهتم بما يجري في اجتماع القمة الذي جمع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، ونظيريه التركي، والإيراني، وصمة جديدة على جبين الدولة التركية.


وزير الخارجية الأمريكي: التحديات لن تبقي في الشرق الأوسط بل ستسافر إلى أوروبا

أعرب وزير الخارجية الأمريكي، مايك بامبيو خلال مؤتمر صحفي مع نظيره البولندي ياسيك تشابوتوفيتش، عن شكر الولايات المتحدة الأمريكية لبولندا على الالتزام الشخصي في عقد الاجتماع الأول من نوعية لتعزيز الاستقرار في الشرق الأوسط، مؤكدًا على العلاقة الطبية التي تجمع واشنطن مع وارسو منذ زمن طويل.

بوكو حرام تتبنى استهداف والي نيجيري

أعلنت مجموعة إرهابية موالية لجماعة بوكو حرام مسؤوليتها عن هجوم قاتل على موكب سيارات يحمل حاكم إحدى الولايات النيجيرية.


مصرع 8 أفراد من مليشيا سرايا السلام بسامراء العراقية

أعلنت وسائل إعلام أردنية، اليوم الخميس، مقتل 8 أفراد من عناصر ميلشيا سرايا السلام التابعة لمقتدى الصدر في انفجار بمدينة سامراء العراقية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads