المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| المرتبطين خاربينها والسناجل يمتنعون.. احتفالات عيد الحب 2019 بالإسكندرية

الخميس 14/فبراير/2019 - 11:39 م
مريم حسن
طباعة
احتفل العالم اليوم أجمع بالفلانتين؛ وتزامنا مع ذلك تزينت شوارع عروس البحر المتوسط بالورود والدباديب ذات اللون الأحمر، فمن منا لم يحب ويعشق، ومن منا لم ينتظر يوم عيد الحب 2019، لكي يحتفل مع شريك حياته فى هذا اليوم.

رصدت عدسة "بوابة المواطن" الإخبارية مظاهر احتفالات العشاق والاحبة بالفلانتين، والتعرف على شعور السناجل تجاه هذا اليوم، وكيف يقضونه بمفردهم دون حبيب.

أوضحت فاطمة محمد، إنها "سنجل"، وتقضى يوم عيد الحب 2019، برفقة أصدقائها السناجل، معبرة عن استيائها من طريقة تعبير العشاق والمرتبطين عن حبهم بشكل غير لائق، قائلة "بقضى يوم الفلانتين مع صحابي السناجل، بنمشى نتفرج على المرتبطين، أصل شكلهم بيبقى مش لطيف خالص وبيعملوا حاجات استغفر الله العظيم، كرهونى فى الارتباط أصلا

وأضافت: "نفسى طبعا أخرج وارتبط بس مش بالشكل اللى انا بشوفه على الكورنيش ده خالص، ومبسوطة جدا أن الدنيا شتيت خليها تنقلب فوق دماغهم".

وعلى الجانب الآخر قال حسام جابر، إنه ارتبط بحبيبته منذ عام ونصف، ويشعر بسعادة بالغة عندما يكون برفقتها، متمنيا أن تتم خطبتهما قريبا.

وعن كيفية قضاء الفلانتين مع حبيبته، قال "جابر"، "عندى شغل النهارده ومش هعرف أخرج معاها بس هعوضها يوم إجازتي"، متابعا "جبتلها هدية برفان ودبدوب، وهى جابتلى اسورة فضة".

أوضح حمدى أحمد، إنه تمت خطبته على حبيبته منذ عامين، ومن المقرر أن يتم عقد قرانهما فى القريب العاجل، متابعا "بقضى الفلانتين مع خطيبى طبعآ، يجيبلها هدية ده أساسى ونخرج سوا عشان نقضى يوم حلو فى أى مكان لطيف".

وأشار "حمدى" إن الدبدوب أصبح هدية تقليدية جدا فى الفلانتين، حيث شهدت هدايا عيد الحب تطورا كبيرا فى السنوات الأخيرة، وبالأخص عيد الحب 2019، فيوجد البوكس والورود وغيرها من الهدايا الجديدة.

اقرأ أيضًا: قولها Happy valentine day.. رسائل عيد الحب 2019


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads