المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

النيابة الإدارية تحقق في شكوى تحرش مدرس بـ 11 طفلة في عين شمس

الجمعة 15/فبراير/2019 - 01:08 ص
طباعة
فتحت النيابة الإدارية  تحقيق عاجل في واقعة مفادها تحرش مدرس بـ11 طالبة في الصف السادس  بمدرسة "أم كلثوم الابتدائية" بإدارة عين شمس التعليمية .

وتبدأ تفاصيل الواقعة بتلقي وزارة التربية والتعليم بلاغا عاجلا يحمل رقم "50201"، لسنة 2018 لعدد من أولياء الأمور بمدرسة أم كلثوم الابتدائية يتهمون أحد المدرسين يدعي «أ.إبراهيم» بالتحرش الجنسي ببناتهم البالغ عددهم 11 فتاة؛ وعلى الفور أرسلت الوزارة الواقعة برمتها إلى نيابة التعليم الإدارية للتحقيق العاجل فيها.

ومن جانبها بادرت النيابة الإدارية "تعليم قسم ثان بمجمع التحرير"، بناء على بلاغ مقدم إليها بالتحقيق في الواقعة واستجاب المدرس والاستماع إلى الشهود والتحقيق في تفاصيل القضية؛ ثم أمرت بتحقيق ميداني على أرض المدرسة.

وتباشر النيابة الإدارية تحقيقاتها في الواقعة برئاسة وكيل النيابة محمود فتحي، وتحت إشراف المستشار أشرف دسوقي نائب رئيس الهيئة ورئيس النيابة.


أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads