المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| مستقبل وطن ببورسعيد: قريبا.. بدء دورات تأهيل الشباب للبرلمان

الجمعة 15/فبراير/2019 - 09:17 ص
جهندا عبدالحليم
طباعة
أكد عادل اللمعي أمين حزب مستقبل وطن ببورسعيد، اليوم الجمعة، أنه خلال الفترة المقبلة سيتم بدء دورات تدريبية لتأهيل الشباب، تنفيذا لخطة الحزب لتأهيل الكوادر السياسية، استعدادا للانتخابات الشعبية والبرلمانية القادمة.

وأضاف عادل اللمعي، أن حزب مستقبل وطن دفع بمنفذ بيع متحرك للسلع الغذائية بأسعار مدعمة لرفع العبئ عن كاهل المواطن، وذلك أمام ديوان عام حي العرب، والذي شهد إقبالا من المواطنين علي مدار اليوم خاصة وأن البيع يتم بأسعار منخفضة نسبيا عن المحلات التجارية بخصومات وصلت إلي 30٪ من الأسعار الحقيقية، وذلك لحرص الحزب علي التواجد الدائم بين كافة فئات المجتمع المصري.

وأشار أمين حزب مستقبل وطن ببورسعيد، إلي أن الحزب يقوم بدفع المنافذ الغذائية المتحركة فى أحياء محافظة بورسعيد المختلفة، وذك للمساهمة فى رفع العبء عن كاهل المواطن المصرى، مؤكدا علي إطلاق الحزب منافذ متحركة عبارة عن سيارات متنقلة لبيع اللحوم والسلع الغذائية بأسعار مخفضة سيتواجد بكثافة أكبر بالمناطق الأكثر احتياجا بجميع أحياء بورسعيد.

وفي سياق متصل عقدت أمانة المجالس المحلية لحزب مستقبل وطن ببورسعيد، اجتماعها الأول عقب استكمال تشكيلها، لمناقشة خطة عمل الأمانة خلال الفترة المقبلة.

وأكد أحمد بحيري أمين المجالس المحلية، على أهمية الدور الذي يقوم به عضو الأمانة بالشارع، باعتباره حلقة الوصل بين الحزب والمواطنين من ناحية، وبين المواطن والجهات التنفيذية من ناحية أخرى، مشيرًا إلى وجود استحقاقات تشريعية خلال الفترة القادمة، تستدعي وجود هيكل تنظيمي قوي لتعزيز وترسيخ تواجد الحزب بين المواطنين.

وأشار أمين المجالس المحلية، إلى أهمية اختيار أفضل العناصر التنظيمية، مع ضرورة التنوع عند الاختيار ما بين فئات المجتمع، وخاصة عنصر الشباب للمشاركة في الحياة السياسية، وذلك بعد تأهيلهم لخلق كوادر حزبية تنظيمية قادرة على اتخاذ القرارات في كافة المواقع التنظيمية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads