المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الشبشب اترفع ولا اي .. ياسمين عبد العزيز تحرج ريهام حجاج و طليقها

الجمعة 15/فبراير/2019 - 10:34 ص
أمانى سلام
طباعة
أشعلت  ياسمين عبد العزيز ، السوشيال ميديا، بعد ردها على طليقها محمد حلاوة ، زوج ريهام حجاج حاليا حيث جاء ردها ناري على تصريحات طليقها.

ياسمين عبد العزيز و ريهام حجاج 
وكتبت ياسمين عبد العزيز، لتنفى كلام ريهام حجاج وزوجها محمد حلاوة ، من خلال حسابها الشخصى بموقع تبادل الصور والفيديوهات" إنستجرام" قائلة" بطل كذب يا إسماعيل بيه ولا الشبشب اترفع".

 محمد حلاوة و ريهام حجاج
وبدأت أزمة ياسمين عبد العزيز و ريهام حجاج ، بعد نشر الأولى عدة صور على الحالة الخاصة بها عبر حسابها" إنستجرام" عن محاولة رجوع من زوجها محمد حلاوة، بإرسال لها جواب موجه لها رسالة خاصة، وذلك احتفالا بعيد الحب.

وبعد ذلك قامت النجمة ريهام حجاج لتكذب كلام ياسمين عبد العزيز، بنشر فيديو لها بجانب زوجها محمد حلاوة ، والذي رد فيه على تعليق ياسمين عبد العزيز قائلا : "مش أي حد يشتري ورد أبقي أنا اللي باعتهوله.. أنا بشتري ورد لمراتي بس".

يذكر أن ياسمين عبد العزيز، انفصلت عن زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة ، والذى تزوج من الفنانة ريهام حجاج منذ عدة شهور وذلك الذي أثار جدلا واسعا عبر السوشيال ميديا، حيث أن تفاجأ عدد كبير من جمهور ياسمين عبد العزيز، بخبر انفصالها عن زوجها التى استمر زواجهما لـ 20 عام وانجبت منه ولد وبنت.

اقرأ أيضا .. ماتحوش جوزك يا اسماعيل بيه.. ياسمين عبد العزيز تنكد على ريهام حجاج فى عيد الحب

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads