المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رغم أزمة ريهام حجاج .. شاهد أفيش الملكة ياسمين عبد العزيز

الجمعة 15/فبراير/2019 - 11:17 ص
أمانى سلام
طباعة
بالتزامن مع اشتعال  الصراعات بين ياسمين عبد العزيز و ريهام حجاج ، بسبب رجل الأعمال محمد حلاوة ، نشر الفنان أحمد صلاح حسنى  أفيش مسلسل الملكة بطولة ياسمين عبد العزيز والمقرر عرضه فى دراما رمضان 2019.

 ياسمين عبد العزيز و ريهام حجاج 
وعلى الرغم من الصراعات المشتعلة بين ياسمين عبد العزيز  و ريهام حجاج ؛ إلا أن الأولى يبدو أنها تعيش استقرارًا فنيًا وتواصل  تصوير مشاهدها فى مسلسلها الملكة  وهو المسلسل الذي ستدخل به السباق الرمضاني 2019 .

و بعد أزمة  ياسمين عبد العزيز  و ريهام حجاج  ، وزواج الأخيرة من طليق الأولى رجل الأعمال محمد حلاوة، جاءت أحداث مسلسل الملكة لتغير مسار الصراعات .

ويدور مسلسل الملكة للفنانة ياسمين عبد العزيز   حول سيدة تبحث عن زوجها وتكتشف عن خيانته لها مع امرأة وتحاول الانتقام منه خلال الأحداث، حيث أن توقع الكثير بأنها تجسد هذه الشخصية بعد أزمة طليقها و ريهام حجاج .

خلافات ياسمين عبد العزيز  وريهام حجاج، أصبحت هى حديث السوشيال ميديا حاليا، حيث أنها تصدرت مؤشرات بحث جوجل  بعد رد ريهام حجاج وزوجها محمد حلاوة، على النجمة ياسمين عبد العزيز.

وتعود الأحداث لقيام ياسمين عبد العزيز  بنشر صور لباقة زهور تزعم أنها من طليقها ، مما دفع محمد حلاوة للرد عليها في فيديو مع ريهام حجاج حيث لفت إلى أنه ليس من أرسل هذه الباقة .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads