المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بورسعيد في أسبوع| إزالة العشوائيات ورصد 100 مشرد بالشوارع

الجمعة 15/فبراير/2019 - 11:10 ص
جهندا عبدالحليم
طباعة
شهدت محافظة بورسعيد، خلال الأيام القليلة الماضية، العديد من الأحداث بكافة المجالات؛ رصدت "بوابة المواطن" الإخبارية هذه الفعاليات والأحداث بالمحافظة بهذا التقرير. 

ًتزينت محال بيع الهدايا بمحافظة بورسعيد، أمس الخميس، جميعها باللون الأحمر ومحال الزهور تزامنًا مع الاحتفال بـ الفلانتين "عيد الحب 2019"، ولكن على خلاف أغلب محافظات الجمهورية، فقد قل ظهور العشاق والمحتفلين، وذلك لشدة البرودة وانخفاض درجة الحرارة . 
بورسعيد في أسبوع|
تمكن رجال الحماية المدنية والإطفاء بمحافظة بورسعيد ، الاربعاء ، من السيطرة علي حريق نشب في أحد المحالات التي تقع أسفل الممشي السياحي المطل علي المجرى الملاحي لقناة السويس بشارع فلسطين، في حي الشرق وذلك قبل ساعات من تنفيذ قرار الإزالة الذي أعلن عنه محافظ بورسعيد يناير المنقضي، وآثار استياء وغضب أصحابها.

بورسعيد في أسبوع|
قام الدكتور نبوي باهي وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، الثلاثاء الماضي، بزيارة التلميذة يارا محمد جمعة في الصف الخامس بمدرسة ٦ اكتوبر الإبتدائية التي نقلت إلى مستشفى الزهور العام بمعرفة إدارة المدرسة، إثر إصابتها داخل المدرسة بصحبة ذويها.
بورسعيد في أسبوع|
تابع نبوي باهي وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، الثلاثاء الماضي، عملية تسليم أجهزة التابلت التعليمي لطالبات الصف الأول الثانوى بمدرسة الغرفة التجارية الثانوية للبنات فور وصوله للمدرسة.
بورسعيد في أسبوع|
أتمت الأجهزة التنفيذية بمحافظة بورسعيد ، الاثنين الماضي، واحدة بنجاح واحدة من أكبر عمليات إزالة البؤر العشوائية في المنطقة المحيطة بسوق الأسماك الجديد وسجن بورسعيد الواقعة في نطاق حي العرب.
بورسعيد في أسبوع|
أعلن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، الأحد، أنه من المنتظر افتتاح المرحلة الأولى من مصنع إطارات السيارات في يونيو القادم والذي يعد المصنع الاكبر من نوعة في مصر لإنتاج احدي الماركات العالمية الشهيرة ، جاء ذلك خلال الجولة التي قام بها المحافظ لتفقد سير العمل في انشاء المصنع.
بورسعيد في أسبوع|
قالت عفاف السعيد رئيس فريق التدخل السريع، إن الفريق قام برصد أكثر من 100 حالة من المشردين بشوارع المحافظة حيث تم رصد 55 تم إيداع 25 حالة منهم بدور الرعاية وتخضع بعض الحالات للعلاج على نفقة الدولة في المستشفيات الحكومية كما تم رصد أعداد كبيرة من الأطفال المشردين، تم إيداع أكثر من 30 حالة منهم بالمؤسسات.
بورسعيد في أسبوع|
انطلق الآلاف من الطلبة والطالبات في مختلف المراحل التعليمية الي مدارسهم، صباح الأحد الماضي، تزامناً مع أول أيام الفصل الدراسى الثانى 2019 بمحافظة بورسعيد، وانتظم الطلاب والطالبات في طابور الصباح بكافة المدارس، وحرصت إدارات المدارس على تقديم الإذاعة المدرسية وإثراء الطلبة والطالبات بالمعلومات العامة، بالإضافة إلى عرض عدد من الفقرات الفنية والثقافية والتمارين الرياضية .
بورسعيد في أسبوع|
أعلن أيمن جابر مسئول قسم الطوارئ بمديرية الشئون الصحية بمحافظة بورسعيد منذ قليل عن إصابة 16 شخص في حادث تصادم بين سيارة ملاكى وسيارة ميكروباص على مفارق بحر البقر جنوب بورسعيد أدى التصادم إلى إنقلاب سيارة الميكروباص.
بورسعيد في أسبوع|

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads