المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

259 هدفا حصيلة مجموعة "بحرى".. والرجاء والأوليمبى وأبو قير الأعلى تهديفا

الجمعة 15/فبراير/2019 - 11:16 ص
جمال عقل
طباعة
شهدت منافسات الجولة الثامنة عشر من مباريات المجموعة الثالثة التى تضم أندية " بحري والإسكندرية " بدوري القسم الثاني ، منافسة شرسة وقوية في جميع المباريات، وحفلت بالعديد من المفاجآت المثيرة.


دمنهور يتصدر
حيث نجح فريق دمنهور بقيادة مديره الفنى هاني العقبي فى الحفاظ على قمة المجموعة برصيد 34 نقطة بالرغم من التعادل مع غزل المحلة بملعبه ووسط جماهيره بهدف لكل منهما، وبفارق نقطتين عن الثنائي طنطا والمنصورة في المركزين الثاني والثالث ولكل منهما 32 نقطة، خاصة بعد فوز طنطا على كفرالشيخ بهدف وحيد، والمنصورة على الجزيرة المطروحي بملعبه بهدفين مقابل هدف ، ليشتعل الصراع بين الكبار على قمة الثالثة فى الوقت الذى سقط فيه الرجاء أمام أبو قير للأسمدة وتراجعه للمركز الخامس برصيد 30 نقطة بعد أن كان يتصدر القمة لعدة جولات .

الأوليمبي المركز الرابع
كما شهدت الجولة الــ 18 تقدم الأوليمبي بقيادة مديره الفني أحمد ساري للمركز الرابع برصيد 31 نقطة بعد فوزه على سيدي سالم بملعبه في كفرالشيخ بخمسة أهداف مقابل هدف ، وبفارق ثلاث نقاط عن المتصدر دمنهور ليدخل المربع الذهبى ودائرة المنافسة على الصعود للممتاز .

تراجع المحلة
كما شهدت تراجع فريق غزل المحلة بقيادة مديره الفني خالد عيد الذى تقدم بإستقالته أمس بعد التعادل أمام دمنهور بهدف للمركز الثامن برصيد 28 نقطة ليبتعد عن دائرة المنافسة . 

بينما واصل فريق فاركو صاحب الإمكانيات المادية الكبيرة، بقيادة مديره الفني عبد الناصر محمد ، مسلسل فقد النقاط بعد تعادله على ملعبه بالإسكندرية مع شباب تلا بدون أهداف وتراجعه للمركز التاسع برصيد 22 نقطة.
كما يتعرض فريق كفرالشيخ والحمام أصاحب المركزين العاشر والحادي عشر برصيد 19 نقطة، لمأزق وحرج شديدين خاصة بعد أن نال كفرالشيخ الهزيمة بهدف نظيف على يد نظيره طنطا ، والحمام بقيادة مصطفى عبده تعادل بملعبه مع بلدية المحلة سلبيًا، والفريقان يحتاجان إلى معجزة من أجل البقاء بالقسم الثانى . 

ولا يختلف الحال كثيراً حيث يتعرض فريق الجزيرة المطروحي بقيادة مدربه الجديد آدهم السلحدار صاحب المركز الثاني عشر برصيد 15 نقطة، بعد الهزيمة على ملعبه بهدفين مقابل هدف من المنصورة . 
 
كما يحتل فريق مركز شباب تلا المركز قبل الأخير برصيد 10 نقاط، وسيدي سالم مازال في مؤخرة جدول ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط بعد الهزيمة الكبيرة بخماسية من الأوليمبي على ملعب كفرالشيخ ويعدان من الفرق التى أعلنت رسميا هبوطها للقسم الثالث فى الموسم القادم .

حصيلة الأهداف
كما وصلت حصيلة الأهداف في المجموعة الثالثة إلى 259 هدفًا وحافظ فريق الرجاء على لقب أقوى خط هجوم بعد أن سجل مهاجموه 25 هدفًا، ويأتى خلفه الثنائى النادى الأوليمبي وأبو قير للأسمدة ولكل منهما 23 هدفًا، بينما يعد هجوم فريق الجزيرة المطروحي كأضعف خط هجوم ولم يسجل سوى 9 أهداف.

و يعد فريق طنطا صاحب لقب أقوى خط دفاع بعد أن دخل مرماه 8 أهداف فقط، والمنصورة وبلدية المحلة 12 هدفًا، فيما يعد فريق سيدي سالم صاحب لقب أضعف خط دفاع بعد أن منى مرماه بــ35 هدفا، يليه شباب تلا 33 هدفا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads